الرئيسية / رياضة / غداً.. فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما التاريخي الخامس

غداً.. فتح باب التسجيل لسباق مهرجان دلما التاريخي الخامس

يفتح نادي أبوظبي للرياضات البحرية، غدا الاثنين، باب التسجيل لسباق مهرجان دلما التاريخي الخامس، الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية ولجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي في الفترة من 27 أكتوبر الجاري حتى الثالث من نوفمبر المقبل بجزيرة دلما التاريخية.

ومن المقرر أن يستمر باب التسجيل مفتوحاً أمام الراغبين في التواجد بهذا الحدث التاريخي حتى 22 من الشهر الجاري.

وأْعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية أن التسجيل متاحاً للبحارة على الموقع الإلكتروني للنادي، تسهيلاً على الملاك وعدم التنقل من أي أماكن بعيدة في مختلف إمارات الدولة.

ومن المقرر أن يتحدد موعد السباق الرسمي على حسب مواءمة الأحوال الجوية خلال الفترة من 27 أكتوبر حتى الثالث من نوفمبر.

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المنظمة للسباق، برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس نادي أبوظبي للرياضات البحرية اجتماعاً تنويريا مع النواخذة المشاركين في السباق عقب إغلاق باب التسجيل وتحديد عدد المشاركين.

كما سيتم لاحقاً إعلان المواعيد النهائية لوصول المحامل لجزيرة دلما عقب تحديد الموعد الرسمي للسباق، على أن تخضع جميع المحامل المشاركة لفحص فني شامل للتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية المحددة من جانب اللجنة المنظمة.

وأكد ماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية بنادي أبوظبي للرياضات البحرية نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق دلما التاريخي الخامس، أن النادي يواصل جهوده من أجل إتمام الاستعدادات لهذا الحدث التاريخي الكبير، مشيداً بالدور الذي يلعبه شركاء النادي والرعاة في إنجاح المهرجان للعام الخامس على التوالي.

ووجه المهيري الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه الكريمة للمهرجان، مؤكداً أن الرعاية تضاعف من قيمة الحدث.

كما وجه التحية إلى لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي على المجهود الكبير الذي يبذلونه في سبيل إنجاح الحدث والدعم الكبير الذي يقدمونه على مختلف الأصعدة.

وتوقع المهيري أن يشهد باب التسجيل إقبالاً كبيراً من البحارة من مختلف أنحاء الإمارات، مشيراً إلى أن النسخ الأربع الماضية حققت نجاحات كبيرة سواء على مستوى المشاركة أو التنظيم، الأمر الذي يبشر بنسخة خامسة على نفس المستوى.

وأكد أن اللجنة المنظمة برئاسة أحمد ثاني الرميثي تبذل قصارى جهدها من أجل إخراج هذه النسخة بالشكل الذي يليق بقيمة وحجم الحدث التراثي الوطني الكبير.

شاهد أيضاً

وزير الشباب المصري والأمين العام لـ"زايد العليا" يبحثان خطة العمل المستقبلية لمراكز التخاطب بمصر

بحث وزير الشباب والرياضة المصري، الدكتور أشرف صبحي، مع سعادة عبد الله الحميدان الأمين العام …