الرئيسية / رياضة / غداً.. 74 قارباً تشارك في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً

غداً.. 74 قارباً تشارك في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً

ينطلق سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي البحري، غداً السبت.

المشاركون في السباق

ويشارك في السباق 74 قاربا في فاتحة جولات سباقات القوارب الشراعية المحلية، حيث شهدت عملية التسجيل في البوابة الإلكترونية إقبالا كبيرا قبل إغلاق باب التسجيل اليوم الجمعة.

سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية

ويقام السباق في تمام الـ1 ظهراً من عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية قبالة شواطئ جميرا بالقرب من المعلم الحضاري الكبير فندق برج العرب لمسافة تصل إلى 14 ميلا بحريا، مع إطلاق إشارة الانطلاق "برتقالية اللون" ورفع العلم الأخضر لتنطلق بعدها القوارب المشاركة نحو خط النهاية.

اكتمال التجهيزات الفنية لإنجاح السباق

وأكدت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، اكتمال تجهيزاتها الفنية لإنجاح السباق بالتنسيق مع شركائها من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم مع النادي في تنظيم كافة الفعاليات، وتقرر ان يكون موعد السباق الواحدة ظهرا حسب ظروف وحالة البحر وسرعات الرياح في ذلك الوقت حسب تقارير النشرة البحرية ومتابعة كل جديد عبر المركز الوطني للإرصاد.

تهنئة لجميع الملاك والنواخذة

وهنأ راشد ثاني العايل المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة الرياضية، جميع الملاك والنواخذة المشاركين في السباق متمنياً لهم التوفيق.

تقديم أفضل جهد تنظيمي وإرضاء جميع المشاركين

وأشار المهيري إلى حرص نادي دبي للرياضات البحرية على تقديم أفضل جهد تنظيمي وإرضاء جميع المشاركين في السباق بجميع فئاته الأخرى، متمنيا من الجميع التعاون التام والكامل مع اللجنة المنظمة التي وضعت في أولوياتها تحقيق مبدأ الأمن والسلامة وإنجاح السباق وهو أمر يتطلب تضافر جهود الجميع.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …