الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الجزيرة والشارقة في قمة الجولة الخامسة بدوري أدنوك

موعد مباراة الجزيرة والشارقة في قمة الجولة الخامسة بدوري أدنوك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الإماراتية، المباراة المهمة التي ستجمع بين فريقي الجزيرة والشارقة في قمة الجولة الخامسة بدوري أدنوك للمحترفين.

موعد مباراة الجزيرة والشارقة

وتنطلق مباراة الجزيرة والشارقة غداً الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين في تمام الـ20:00 بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظب.

ترتيب دوري أدنوك للمحترفين

ويدخل الجزيرة مباراته أمام الشارقة وهو في المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين فقط خلف الشارقة المتصدر، والذي حقق الفوز في جميع المباريات الـ4 التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

الجزيرة والشارقة يتصدران الترتيب

وتقاسم الجزيرة الصدارة مع الشارقة خلال الـ3 جولات الأولى بالمسابقة لكنه تراجع للمركز الثاني بالتعادل مع بني ياس بالجولة الرابعة، لتكون مباراة الغد هي أول فرصة مباشرة أمامه لاستعادة الصدارة، وقد تصبح فرصة أمام الشارقة لتوسيع الفارق في الصدارة.

مباراة مثيرة

وأكد مدربا الفريقين صعوبة المواجهة، حيث قال الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني للجزيرة إن فريقه ينتظر مباراة صعبة أمام الشارقة، موضحاً أنه يعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية لاستغلال الفرص بالشكل الجيد، مضياً: "ثقتي بلا حدود في لاعبي الفريق، في قدرتهم على تقديم الأفضل والخروج بالنتيجة المطلوبة".

التركيز الكامل في أرضية الملعب

وقال الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للشارقة إن سلاح فريقه أمام الجزيرة هو التركيز الكامل في أرضية الملعب، وبذل جهد مضاعف لضمان الاستمرار في الصدارة، رغم ما ينتظر فريقه من مواجهة صعبة. ودعا كوزمين جماهير الفريقين للاستمتاع باللقاء، الذي يمثل قمة خاصة بين المتصدر وصاحب المركز الثاني.

ويمتلك الجزيرة بحسب سجل مواجهات الفريقين في عصر الاحتراف الأفضلية، حيث فاز في 15 مواجهة من 24 مواجهة مع الشارقة خلال السنوات الماضية، وفاز الشارقة في 4 مباريات فقط وتعادلا في 5 مباريات.

علي مبخوت يتصدر قائمة الهدافين

ويتصدر علي مبخوت قائمة هدافي المسابقة حتى الآن برصيد 7 أهداف، ويسعى إلى تعزيز صدارته للهدافين وتوسيع الفارق مع لابا كودجو لاعب العين (6 أهداف)، ومواصلة مشواره نحو الهدف رقم 200 في المسابقة، بعدما وصل لـ188 هدفا حتى الآن.

شاهد أيضاً

طاقم تحكيم إماراتي يُدير نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

كلفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، طاقم حكام إماراتي لإدارة المباراة …