الرئيسية / رياضة / تعرف على مباريات الغد في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين

تعرف على مباريات الغد في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين

يشهد غداً الجمعة، إقامة العديد من المباريات، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، على رأسها مباراة الجزيرة والشارقة متصدري الترتيب العام للبطولة.

مباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء

وتفتتح مباريات الجولة بمواجهة شباب الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 6 نقاط، واتحاد كلباء الواقع بالمركز التاسع، غدا في الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات، على استاد "راشد" في دبي، وتمثل محاولة لكل من شباب الأهلي واتحاد كلباء لتصحيح أوضاعهما بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الظفرة والعين على الترتيب.

لقاء العين ودبا

ويحل فريق العين حامل اللقب وصاحب الـ6 نقاط ضيفا على دبا "نقطة واحدة" حيث يأمل في مواصلة النتائج الإيجابية للحاق بالمتصدرين ودعم فرصه في الدفاع عن اللقب، فيما يأمل دبا في تحقيق الفوز الأول بعد سلسلة من الخسائر وتعادل وحيد أمام الوصل بالجولة الثالثة.

مباراة عجمان وفريق بني ياس

ويستضيف عجمان "4 نقاط" فريق بني ياس "4 نقاط" غدا على استاد "راشد بن سعيد" في الساعة 20:00 مساء، ويسعى أصحاب الأرض لمواصلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على دبا بالجولة الماضية، ونفس الأمر ينطبق على بني ياس.

مباريات السبت المقبل

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة بعد غد السبت بـ3 مواجهات؛ تجمع الأولى بين الوصل "8 نقاط" والظفرة "4 نقاط" على استاد زعبيل في دبي الساعة 17:15 بتوقيت الإمارات.

مباراة الوصل والظفرة

ويخوض الفريقان المباراة مدعومين بانتصار الجولة الماضية على حساب النصر وشباب الأهلي، ويطمح الوصل للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي ويأمل الظفرة في الابتعاد خطوة جديدة عن المراكز الأخيرة بجدول المسابقة.

مباراة خورفكان والبطائح

ويلعب خورفكان "نقطة واحدة" مع البطائح "6 نقاط" على استاد "صقر بن محمد" في الساعة 17:15، ويطمح أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الأول، والبطائح في العودة إلى الانتصارات بعد نتائج متذبذبة خلال الجولات الماضية.

مباراة الوحدة والنصر

وتختتم فعاليات الجولة بمواجهة الوحدة "4 نقاط" مع النصر "5 نقاط" في الساعة 20:00 على استاد "آل نهيان"، وهي مباراة لها طابعها الخاص حيث ستكون الاختبار الأول للوحدة مع مدربه العائد الإسباني مانويل خيمنيز، بعد إقالة البرتغالي كارفهال رغم فوز الفريق على البطائح برباعية نظيفة في الجولة الرابعة، حيث يأمل أصحاب الأرض في تصحيح أخطاء الجولات الـ3 الأولى ومواصلة الانتصارات للحاق بالمتصدرين، فيما يطمح النصر لتعويض الخسارة أمام الوصل في ديربي "بر دبي".

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …