الرئيسية / رياضة / بايرن ميونيخ يفوز على فيكتوريا بخماسية ويتصدر المجموعة الـ3 بدوري الأبطال
Bayern Munich's Cameroonian forward Eric Maxim Choupo-Moting (C) celebrates with his team mates after scoring his team's fifth goal 5:0 during the UEFA Champions League Group C football match FC Bayern Munich vs FC Viktoria Plzen, in Munich, southern Germany, on October 4, 2022. (Photo by CHRISTOF STACHE / AFP)

بايرن ميونيخ يفوز على فيكتوريا بخماسية ويتصدر المجموعة الـ3 بدوري الأبطال

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

أهداف بايرن ميونيخ

وسجل ثلاثية البايرن في الشوط الأول، ليروي ساني  وسيرجي جنابري وساديو ماني في الدقائق 7 و13 و21 على الترتيب، بينما أضاف أضاف ليروس ساني هدفه الثاني والرابع لفريقه عند الدقيقة 50، قبل أن يسجل البديل تشوبو موتينج الخامس في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وخاض بايرن ميونخ مباراته ضد فيكتوريا بتشكيل مكون من  نوير في حراسة المرمى  وخط الدفاع نصير مزراوي، دي ليخت، أوبامياكانو، ألفونسو ديفيز والوسط جوريتزكا، جرافينبيرش، موسيالا، وفي خط الهجوم ماني، ساني، وجنابري.

ترتيب مجموعة بايرن ميونيخ

ويتصدر بايرن ميونيخ بغد فوزه على فيكتوريا بخماسية، ترتيب المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فيكتوريا بلزن المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل برشلونة وإنتر ميلان المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط لكل منهما.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …