الرئيسية / رياضة / انطلاق بطولة الإمارات للتزلج على الماء بمنطقة كاسر الأمواج بأبوظبي غداً

انطلاق بطولة الإمارات للتزلج على الماء بمنطقة كاسر الأمواج بأبوظبي غداً

تنطلق منافسات بطولة الإمارات للتزلج على الماء، التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية غداً الأحد، الموافق الأول من أكتوبر 2022، بمنطقة كاسر الأمواج في أبوظبي.

الموسم الخامس

وتأتي الفعالية ضمن موسمها الخامس؛ حيث تعد من التجارب الحديثة للرياضة البحرية، التي يرغب النادي من خلالها في تطوير مهارة وقدرات المتسابقين الإماراتيين.

مرحلة التسجيل

وشهدت مرحلة التسجيل انتهاء  30 متسابقا من توثيق مشاركتهم بمختلف فئات التزلج الـ4، ومن المتوقع أن يصل عدد المسجلين لأكثر من 40 متسابقا مع انتهاء فترة التسجيل.

منطقة كورنيش أبوظبي ستكون مكانا مميزا للمنافسة

وقال سالم الرميثي مدير عام النادي، إن منطقة كورنيش أبوظبي ستكون مكانا مميزا للمنافسة والتحدي بين المشاركين للفوز بألقاب البطولة، وأن الشباب سيجدون كل الفرص لتقديم أفضل ما لديهم.

تجربة فريدة من نوعها

وأضاف: "وصلت خبرة متسابقينا ومهاراتهم للقدرة على التحكم بالتزلج على الماء واحتساب النقاط، وفي نفس الوقت التعرف على المراكز التي وصلوا إليها.. وننتظر أن نشاهد تجربة فريدة من نوعها وحماسا قويا في السباق وإقبالا وتفاعلا من الجماهير في مشاهدة ومتابعة المنافسة".

5 دقائق لكل متسابق

ومن المقرر أن يحصل كل متسابق على 5 دقائق كي يقدم أفضل ما لديه من استعراض، ويكون الشيء الرئيسي في المسابقة هو قيام المتسابق بالتحكم في قيادته والتزلج على الماء، وسط سرعات متراوحة وحسب نوع القارب الذي يستخدمه في السباق.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …