الرئيسية / رياضة / "آسيا لمحترفي الجوجيتسو" تنطلق غداً ضمن دوري رابطة أبوظبي للمحترفين

"آسيا لمحترفي الجوجيتسو" تنطلق غداً ضمن دوري رابطة أبوظبي للمحترفين

تنطلق منافسات بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا في أبوظبي، غدا السبت، بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والمحترفين والأساتذة.

فعاليات اليوم الأول

ويشهد اليوم الأول من البطولة التي تقام على مدى يومي 1 و2 أكتوبر وينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو "AJP" منافسات الناشئين والشباب والأساتذة، بينما يشهد اليوم الثاني ( الأحد) منافسات فئتي الهواة والمحترفين.

بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو

وقال فهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، إن بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تقام قبل شهر من انطلاق بطولة العالم والتي تليها مباشرة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وبالتالي فإن توقيتها مثالي لتعزيز جاهزية اللاعبين وتكثيف استعداداتهم لخوض منافسات اثنتين من أبرز البطولات على أجندة الجوجيتسو العالمية.

أهمية البطولة

وتحظى البطولة بأهمية كبرى كونها تدخل ضمن التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو و تمنح الفائز بالمركز الأول 1400 نقطة تصنيفية عن كل فئة تضاف للرصيد الذي يؤهله لنيل جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو، ما يعطيها قيمة إضافية ضمن بطولات الموسم.

إجراءات الوزن الرسمية لنزالات اليوم الأول

يُذكر أن إجراءات الوزن الرسمية لنزالات اليوم الأول تقام بين الساعة 4 و6 من مساء اليوم الجمعة، وبين الساعة 8و9 من صباح يوم غد السبت على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 10 صباحا.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …