الرئيسية / محلي / ‎رئيس الدولة يهنئ نظيره الأنغولي بإعادة انتخابه

‎رئيس الدولة يهنئ نظيره الأنغولي بإعادة انتخابه

‎بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم السبت، الموافق الـ17 من سبتمبر 2022، رسالة خطية، إلى فخامة جواو مانويل لورينسو، رئيس جمهورية أنغولا الصديقة هنأه فيها على إعادة انتخابه.

رئيس الدولة يهنئ نظيره الأنغولي بإعادة انتخابه

‎وسلم الرسالة إلى فخامة لورينسو معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، خلال مشاركة معاليه في مراسم حفل تنصيب فخامة لورينسو والذي أقيم في العاصمة لواندا.

تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

‎كما نقل معاليه إلى فخامته تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله "، وتمنيات سموهما لفخامته بالتوفيق والنجاح وتحقيق كل ما يتطلع إليه الشعب الأنغولي الصديق من تقدم ورخاء.

نمو العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أنغولا

وحمل فخامة الرئيس الأنغولي معالي الشيخ شخبوط بن نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء، مشيراً إلى ما تشهده العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية أنغولا من نمو وتطور، مؤكدا تطلع بلاده إلى تعزيز التعاون مع دولة الإمارات على كافة الأصعدة.

العلاقات الوطيدة بين الإمارات وأنغولا

وأشاد معاليه بالعلاقات الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات بجمهورية أنغولا في كافة المجالات مؤكداً حرص دولة الإمارات على تعزيز أطر التعاون بين البلدين ونقلها الى آفاق أرحب بما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

شاهد أيضاً

"طرق دبي" تنجز أعمال توسعة على موقعين في منطقة الجداف والخليج التجاري

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات أعمال التوسعة المرورية على موقعين في منطقة الجداف والخليج التجاري بطول …