الرئيسية / عربي ودولي / سهيل المزروعي يشارك في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان

سهيل المزروعي يشارك في اجتماع الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان

ترأس معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، وفد دولة الامارات المشارك في الدورة الـ 20 لاجتماع أصحاب المعالي والسعادة الوزراء المعنيين بشؤون الإسكان، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد في مقر الأمانة العامة للمجلس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وبحضور أصحاب السمو والمعالي والسعادة وزراء الإسكان بدول مجلس التعاون.


وناقش الاجتماع عدة ملفات حيوية على رأسها استراتيجية إنشاء قواعد المعلومات الإسكانية المشتركة، والنظام العام الموحد لملاك العقارات، وجائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان، وآلية تبادل التجارب والخبرات والمعلومات والتنسيق والإعداد للاجتماعات الإقليمية والدولية.

بدوره رفع معالي وزير الطاقة والبنية التحتية، أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى أصحاب السمو القيادة الحكيمة لدول مجلس التعاون الخليجي، على دعمهم المتواصل ورعايتهم الكريمة لكل أعمال ومتطلبات الأمانة العامة للمجلس.

كما تقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى أصحاب المعالي والسعادة أعضاء الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، على دورهم الفعّال في دفع قطاع الإسكان والتنمية الحضرية نحو آفاق أرحب وأوسع لمصلحة المواطن الخليجـي.

وقال سعادته على هامش المشاركة:" إن المرحلة المقبلة وما تنشده دولنا من تنمية مستدامة ورفاهية واستقرار، تتطلب مِنا العمل الدؤوب وتضافر الجهود لتحويل الخطط المستقبلية والاستراتيجيات إلى برامج عمل حقيقية".

على هامش الاجتماعات كرم معالي ماجد بن عبدالله الحقيل، وزير الشؤون البلدية و القروية والإسكان في المملكة العربية السعودية، ومعالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات، الفائزين بجائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان، والتي يتبناها المجلس ليرسم إطاراً عاماً للبحث الأكاديمي التخصصي في مجال الإسكان.

وتم تكريم بلدية مدينة أبوظبي لفوزها في المركز الأول عن مشروع أبوظبي للإنارة الذكية، وكذلك بنك دبي الإسلامي عن فئة القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، نظراً لمساهمته المقدمة ضمن مشروع مدن الخير، إضافة إلى تكريم فئة أصحاب الأيادي البيضاء والمساهمات السخية الداعمة لقطاع الإسكان في دولة الإمارات، والتي فاز فيها السيدة حصة أحمد أمين الكاظم، نظراً لمساهمتها بمشروع مدن الخير.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الباراغواي بذكرى استقلال بلاده

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" برقية تهنئة …