الرئيسية / محلي / شرطة عجمان تطلق باقة "لخدمتكم" لكبار المواطنين وأصحاب الهمم

شرطة عجمان تطلق باقة "لخدمتكم" لكبار المواطنين وأصحاب الهمم

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان باقة "لخدمتكم" الاستباقية، والتي تستهدف تقديم الخدمات لكبار المواطنين وأصحاب الهمم في منازلهم لتسهيل حصولهم على الخدمات، وذلك بالتعاون مع وسطاء التأمين ومركز فاست لفحص وترخيص المركبات التابع لهيئة دعم الخدمات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود القيادة العامة لتعزيز جودة الحياة وتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا المتعاملين حول الخدمات المقدمة.

وقال العقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين إن إطلاق باقة "لخدمتكم" جاء دعماً لمبادرة "لخدمتكم" التي أطلقتها القيادة سابقاً، والتي حققت إنجازاً متميزاً بتقديم الخدمات لـ273 مستفيداً من كبار المواطنين وأصحاب الهمم منذ إطلاقها، لتبلغ نسبة رضا المستفيدين منها 100%.

وأوضح أن شرطة عجمان تحرص على تطوير خدماتها بما يعزز رضا وسعادة المتعاملين وبناءً على ذلك تم تطوير الخدمة لباقة تشمل عدداً من الخدمات، ومنها خدمة فحص المركبة وخدمة تجديد الملكية وخدمات تأمين المركبات وخدمة تصاريح مواقف أصحاب الهمم، بحيث يقوم موظف المركز بالتواصل مع المتعاملين من كبار المواطنين وأصحاب الهمم وإبلاغهم بأن ملكية المركبة قد شارفت على الانتهاء، لتنتقل بعدها دورية في خدمتكم إلى منزل المتعامل ويتم فحص المركبة وتقديم الخدمة بشكل كامل وتوصيل الملكية دون الحاجة للتوجه إلى المركز.

وأكد المهيري أن شرطة عجمان تحرص على بذل كل الجهود الممكنة وتسخير كافة إمكانياتها لتقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة بما يعزز رضا وسعادة المتعاملين، وخصوصاً فئات كبار المواطنين وأصحاب الهمم.

شاهد أيضاً

طرق دبي تفتتح محطة حافلات "الاستاد" وتُطَوِّر مسارات خطوط أخرى

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اليوم الخميس، عن افتتاح محطة حافلات الاستاد الجديدة بمنطقة …