الرئيسية / رياضة / تشيلسي يتعاقد رسمياً مع أوباميانج حتى يونيو 2024

تشيلسي يتعاقد رسمياً مع أوباميانج حتى يونيو 2024

كشف نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميا مع المهاجم الجابوني الدولي بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة الإسباني بعقد يمتد لعامين حتى نهاية يونيو 2024 .

سادس صفقات تشيلسي

ويعتبر أوباميانج هو سادس صفقة يبرمها تشيلسي هذا الصيف لتدعيم صفوف فريقه من أجل المنافسة محليا وأوروبيا في الموسم الحالي.

انتقال أوباميانج إلى تشيلسي

وانتقل أوباميانج صاحب الـ33 عاما من أرسنال الإنجليزي إلى برشلونة في فبراير الماضي، وسجل 13 هدفا في 23 مباراة خاضها مع الفريق ليساهم في تقدم الفريق من المركز السادس، الذي كان يحتله في فبراير الماضي إلى المركز الثاني في نهاية الموسم الماضي بالدوري الإسباني.

سعادة أوباميانج

وأعرب أوباميانج عن سعادته الحقيقية قائلاً: "شرف لي أن أكون جزءا من فريق تشيلسي، أتطلع بشغف للبداية. لدي أمور لم استكملها في الدوري الإنجليزي، ومن الجيد أنني عدت إليه".

صفقات تشيلسي

وتعاقد تشيلسي مع السويسري دينيس زكريا لاعب خط وسط يوفنتوس على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي.

صفقات الساعات الأخيرة

وشهدت الساعات الأخيرة في الميركاتو الصيفي الحالي العديد من الصفقات البارزة، أهمها تعاقد إيفرتون الإنجليزي مع السنغالي إدريسا جاي من باريس سان جيرمان الفرنسي ، وانتقال المدافع الفرنسي ليفين كورزوا إلى فولهام الإنجليزي على سبيل الإعارة من سان جيرمان كما ضم فولهام اللاعب البرازيلي المخضرم ويليان من كورينثيانز البرازيلي.

ميلان يضم ديست

كما ضم ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي اللاعب الأمريكي سيرجينو ديست من برشلونة الإسباني فيما تعاقد اسبانيول الإسباني مع الدنماركي مارتن برايثويت مهاجم برشلونة بعد فض الارتباط بين اللاعب وبرشلونة بالتراضي.

صفقات الدوري الإسباني

واستعاد برشلونة لاعبه السابق هيكتور بيليرين، الذي فسخ تعاقده مؤخرا مع أرسنال بالتراضي لينتقل إلى برشلونة في الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات وذلك في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، كما نجح فالنسيا الإسباني في ضم اللاعب جاستن كلويفرت، نجل المهاجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت، على سبيل الإعارة من روما الإيطالي.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …