الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لشرح بروتوكول مباريات الموسم الجديد

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لشرح بروتوكول مباريات الموسم الجديد

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الخميس الموافق الأول من سبتمبر ، تنيظمه، ورشة عمل عبر تقنية الاتصال المرئي، لشرح ومناقشة التعديلات الجديدة على بروتوكول المباريات للموسم الجديد 2022 /2023، المعتمد من الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة في الدولة.

ورشة عمل لشرح بروتوكول مباريات الموسم الجديد

وشارك في الورشة رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، ممثلة في الدكتور مصطفي السيد الهاشمي رئيس اللجنة، والدكتور سعيد آل ثاني نائب رئيس اللجنة، والدكتور أحمد إبراهيم، ومبخوت الهاجري ممثل رابطة المحترفين، ومحمد علي سرور ممثل إدارة المسابقات باتحاد الكرة، ومحمد أحمد السيد مقرر اللجنة وأعضاء اللجنة، إضافة إلى أكثر من مائة شخص من الأطقم الفنية والطبية والإدارية العاملة في الأندية.

كافة إجراءات النظام الالكتروني الطبي

واستعرضت إدارة تقنية المعلومات في اتحاد الكرة، كافة إجراءات النظام الالكتروني الطبي، والخاصة بإضافة التطعيمات والفحوصات.

وأثنَى مصطفى السيد الهاشمي، رئيس اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، على الجهود المبذولة من قبل المؤسسات الصحية والجهات المختصة داخل الدولة، مقدماً شكره لمجلس إدارة اتحاد الكرة على دعمه للجنة لإنجاح مهمتها، مثمناً حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وكل العاملين في مجال كرة القدم بالدولة.

التحديثات على بنود بروتوكول عمليات المباريات

وقال الهاشمي إن اللجنة قامت بشرح كافة التحديثات على بنود بروتوكول عمليات المباريات من الناحيتين الطبية والتنظيمية، مشدداً على أهمية التزام الجميع بتطبيق البروتوكول، للمحافظة على ما حققته الدولة من نجاح في السيطرة على الجائحة.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …