الرئيسية / محلي / مواصلات الإمارات تشتري 814 حافلة مدرسية جديدة

مواصلات الإمارات تشتري 814 حافلة مدرسية جديدة

أثنَت مواصلات الإمارات على شراكتها مع شركتي "السويدان التجارية" و"أشوك ليلاند" وذلك أثناء حفل جرى تنظيمه احتفاء بصفقة شراء 814 حافلة مدرسية جديدة في فندق الميدان بدبي.

شراء 814 حافلة مدرسية جديدة

وحضر الحفل كل من سويدان سعيد جمعة النابودة العضو المنتدب لمجموعة النابودة وديراج هندوجا الرئيس التنفيذي لأشوك ليلاند وسعادة خالد المنصور العضو المنتدب لمواصلات الإمارات وفريال توكل الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات.

تسليم ما يقرب من 700 حافلة أشوك ليلاند

جاء الحفل في أعقاب تسليم ما يقرب من 700 حافلة أشوك ليلاند من قبل شركة سويدان التجارية التابعة لـ"مجموعة النابودة للمشاريع" حتى الآن جرى دمج 490 حافلة منها بالفعل في أسطول النقل المدرسي لمواصلات الإمارات على أن يتم تسليم الدفعة الأخيرة من الصفقة بحلول نهاية سبتمبر.

خدمات النقل المدرسي

وقال خالد المنصور، إنه بحلول أول أيام العام الدراسي الجديد انتشرت أطقم العمل الخاصة بالشركة على متن أسطولها من الحافلات المدرسية لتقدم خدمات النقل المدرسي بكل احترافية وإتقان لتضاف جهود هؤلاء إلى جهود كثيرة سابقة ومتواصلة يتم تقديمها لجعل خدمات النقل المدرسي آمنة وحديثة".

أهمية الشراكة بين الشركات الثلاث

وسلطت فريال توكل الضوء على أهمية الشراكة بين الشركات الثلاث والتي تعود إلى سنوات عديدة وقالت: "جميع الحافلات صنعت في الإمارات وتفخر مواصلات الإمارات من جانبها بتعزيز مثل هذه العلاقات التي تسهم في مبادرة "اصنع في الإمارات" واقتصاد الإمارات بشكل عام.

حافلات النقل المدرسي الجديدة تتوافق مع التشريعات واللوائح المحلية

وأكدت توكل أن جميع حافلات النقل المدرسي الجديدة تتوافق تمامًا مع التشريعات واللوائح المحلية وتتبع أعلى المعايير الدولية في السلامة والراحة موضحة أنه قبل دمجها في أسطول النقل المدرسي - تم تزويدها بأحدث التقنيات والأنظمة لضمان سلامة جميع الطلاب المنقولين.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …