الرئيسية / رياضة / منتخب الناشئين يتوجه إلى الجزائر للمشاركة في كأس العرب غداً

منتخب الناشئين يتوجه إلى الجزائر للمشاركة في كأس العرب غداً

يتوجه المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم (مواليد 2006)، غدا الأحد، إلى الجزائر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العرب، التي ينظمها الاتحاد العربي للعبة.

معسكر الناشئين التدريبي في المغرب

واختتم المنتخب الوطني للناشئين اليوم السبت، الموافق الـ20 من أغسطس 2022، معسكره التدريبي في المغرب، والذي بدأ قبل 10 أيام في إطار الاستعدادات لبطولة كأس العرب، المقررة بالجزائر.

فعاليات الدور الأول للبطولة

ويخوض "أبيض الناشئين" فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الأولى، التي تضم معه منتخبات الجزائر المضيف والسودان وفلسطين.

مباريات الناشئين الودية

وخاض المنتخب خلال معسكره بالمغرب، 3 مباريات ودية؛ تعادل في الأولى مع نظيره المغربي 2-2، وانتهت المباراة الثانية بالتعادل 1-1 أمام الفريق نفسه، فيما فاز منتخبنا 2-1 في الثالثة على فريق الجيش الملكي المغربي.

الفريق استفاد من المعسكر

وقال ألبرتو جونزاليس مدرب المنتخب، إن الفريق استفاد من المعسكر والتجارب الودية، مؤكداً تحقيق فوائد فنية كبيرة، خاصة من مواجهتي المنتخب المغربي، مشيداً بالاتحاد المغربي لكرة القدم الذي وفر كافة وسائل النجاح مشيرا إلى أن فترة المعسكر أسهمت في إعداد المنتخب بالصورة المطلوبة، وتحقيق الأهداف الرئيسية المتمثلة في رفع مستوى المنتخب للظهور بصورة جيدة في كأس العرب، ثم الاستعداد للهدف الرئيسي وهو تصفيات آسيا في إندونيسيا أكتوبر المقبل، وتمنى أن ينجح الفريق في التأهل للنهائيات.

اللاعبون قدموا مستويات جيدة

وأكد جونزاليس أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في المباريات الودية الثلاثة، وأدوا بروح الفريق الواحد، وبثبات في المستوى على الصعيدين الفني والبدني، وأن الجهاز الفني حرص في المباراة الأخيرة على منح دقائق أكثر للاعبين الذي لم يشاركوا في المباريات السابقة، متمنياً أن يوفقوا في تحقيق التطلعات.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …