الرئيسية / رياضة / رسمياً.. الشارقة يتعاقد مع باكو ألكاسير

رسمياً.. الشارقة يتعاقد مع باكو ألكاسير

كشفت شركة الشارقة لكرة القدم، اليوم الخميس، عن أولى صفقاتها على صعيد اللاعبين المحترفين الأجانب استعداداً للموسم المقبل حيث نجحت في التعاقد مع المهاجم الدولي الاسباني باكو الكاسير قادما من نادي فياريال الاسباني .

توقيع العقد

ووقع الشارقة العقد مع اللاعب بعد وصوله إلى مقر النادي بحضور سعادة عبدالله محمد العجلة رئيس شركة كرة القدم بجانب عمران الجسمي وحسن الحمادي أعضاء الشركة ووحيد عرفات المدير التنفيذي للشركة وإبراهيم بن غافان مدير الإحتراف ووكلاء اللاعب.

باكو ألكاسير

وارتبط المهاجم الاسباني صاحب الـ28 عاماً بالانتقال إلى العديد من الأندية في اسبانيا وألمانيا قبل ان يحسم الشارقة انتقاله وينضم اليه حيث أعرب عن سعادته بالإنضمام لصفوف الشارقة.

سعادة ألكاسير

وأعرب ألكاسير عن سعادته بدخوله تحد جديد بالنسبة له، مضيفاً: "أشعر بالسعادة والاثارة لتواجدي هنا في نادي الشارقة حيث لعبت لعدد من الأندية في أوروبا في بلدي اسبانيا وألمانيا وخضت تجارب كبيرة وأعتقد أن تواجدي في نادي الشارقة هو تحد مختلف بالنسبة لي في أجواء مختلفة".

أهداف اللاعب

وسجل اللاعب خلال مسيرته في اللا ليجا الاسبانية 45 هدفاً وصنع 31 هدفاً في اجمالي 208 مباراة شارك فيها بينما سجل 14 هدفاً وصنع 4 في 26 مباراة من كأس ملك أسبانيا وخلال مسيرته في البوندسليجا سجل 23 هدفاً وصنع هدفاً واحدا في 37 مباراة شارك فيها.أما على الصعيد الأوربي فقد شارك في 20 مباراة في دوري أبطال أوروبا وسجل 3 أهداف وصنع مثلها بينما شارك في 23 مباراة في الدوري الأوربي مسجلاً 13 هدفاً وصنع هدفين.

شاهد أيضاً

39 خيلاً تتنافس على كؤوس "زايد "و"فاطمة بنت مبارك" و"الوثبة" غداً بالمغرب

تحتضن حلبة سباق الخيل في مراكش بالمملكة المغربية غداً الأحد، للمرة الثامنة، فعاليات مهرجان سباقات …