الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية لموسم 2023-2024

"المحترفين" تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية لموسم 2023-2024

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية، أمس الاثنين، ورشة عمل تراخيص الأندية، تحضيرًا لانطلاق دورة التراخيص 2023-2024، بنظام الاتصال المرئي "عن بعد".

تعديلات على بداية دورة التراخيص 2023-2024

وشارك بالورشة مسؤولو التراخيص والمالية في الأندية المحترفة، حيث شهدت تعديلات على بداية دورة التراخيص 2023-2024، حيث تقرر أن تبدأ في شهر أغسطس، وتنهي في مايو من العام التالي، بحيث يتم رفع المستندات عبر نظام التراخيص الإلكتروني CLAS ، بداية من شهر أغسطس، كما شهدت التعديلات في لائحة تراخيص الأندية لموسم الترخيص 2023-2024 الاقتصار على الرخصة الآسيوية، وتغيير موعد إصدار الرخصة، بحيث أصبحت خلال شهر مايو، وتأتي هذه التعديلات بناء على تعديلات الاتحاد الآسيوي، وتغيير الروزنامة السنوية للاتحاد القاري، بدءًا من موسم 2023 -2024.

فعاليات ورشة العمل

وتواصلت فعاليات ورشة العمل باستعراض ستيورات لارمان، مدير إدارة تطوير وتراخيص الأندية برابطة المحترفين، المشاريع التطويرية المرتبطة بتراخيص الرابطة، والتي تهدف للارتقاء بمنظومة العمل، تماشياً مع أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

أبرز التحديات والصعوبات

واستعرض عبدالله مبارك، ضابط أول تراخيص الأندية بالرابطة، أبرز التعديلات التي طرأت على لوائح التراخيص في الدورة الجديدة، والبرنامج الزمني لتقديم المستندات المطلوبة، إلى جانب عرض أبرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الأندية خلال فترة الترخيص السابقة، وسبل تجاوزها في الدورة الجديدة.

تفاعل إيجابي من الحضور

كما استعرض جابر دبابنة، مدير التدقيق المالي للأندية في الرابطة، مستجدات التعديلات التي أجريت على المعيار المالي في دورة 2023-2024، خلال الورشة التي شهدت تفاعلا إيجابيًا من الحضور، من خلال مناقشة ما تم عرضه

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …