الرئيسية / رياضة / "شباب المواي تاي" يواصل استعداداته لبطولة العالم في ماليزيا

"شباب المواي تاي" يواصل استعداداته لبطولة العالم في ماليزيا

واصل منتخب شباب المواي تاي، استعداده للمشاركة في بطولة العالم للمواي تاي للبراعم والناشئين والشباب، والمقررة بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من 9 إلى 21 أغسطس الحالي.

الفريق استعد بشكل جيد للبطولة

ومن جانبه، قال ياسر سالم الساعدي رئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب "تحت 17 عاما" للمواي تاي إن الفريق استعد بشكل جيد للبطولة خلال الفترة الماضية، في ظل المتابعة اليومية من سعادة عبدالله سعيد النيادي، رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمواي تاي، وطارق محمد المهيري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للاتحاد، ودعم واهتمام مجلس أبو ظبي الرياضي.

الفريق سيختتم معسكره في كوالالمبور بعد غد

وأوضح الساعدي أن الفريق سيختتم معسكره في كوالالمبور بعد غد الإثنين، وينتقل في اليوم التالي لفندق إقامة الوفود المشاركة بالبطولة، وفي مقدمتها منتخبات مصر والمغرب وماليزيا وروسيا وبيلاروسيا وغيرها من المنتخبات القوية، التي وصلت كوالالمبور للمشاركة في البطولة.

فعاليات البطولة

وتنطلق فعاليات البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي للمواي تاي، وتتضمن العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والندوات الرياضية.

بعثة المنتخب

يذكر أن بعثة المنتخب تضم 26 فردا، من بينهم المدير الفني عمر علي والجهاز الفني المكون من سانيت سامات ، وباريوات وعادل جواد والإداري جبريل ابوسنينة والمرافقة آية بنت شهرة و19 لاعبا ولاعبة من مختلف المراحل العمرية والأوزان المختلفة.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …