الرئيسية / محلي / اليوم.. شرطة عجمان تطلق خدمة "طلب الكفالة"

اليوم.. شرطة عجمان تطلق خدمة "طلب الكفالة"

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان، تعزيزا للتحول الذكي لخدماتها، خدمة "طلب الكفالة" عبر التطبيق الذكي الخاص بشرطة عجمان، دعما لهدف وزارة الداخلية المتمثل في تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

خدمة "طلب الكفالة"

وقال العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، إن خدمة "طلب الكفالة" تدعم بلا شك جهود حكومة الامارات لتطوير لخدمات المستقبل، وتعزز اسعاد المتعاملين بحصولهم على الخدمة دون جهد الحضور للمركز.

خدمة طلب الكفالة كانت فكرة أحد المتعاملين

وأكد المقدم غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل وعضو لجنة التحول الذكي في شرطة عجمان أن خدمة طلب الكفالة كانت فكرة أحد المتعاملين وتم تطبيقها على مستوى مراكز الخدمة، وتتمثل في خطوات سلسة تبدأ باستقبال طلب المعاملة عبر الخدمة المتوفرة على التطبيق الذكي شرطة عجمان، ويمكن للمتعامل إتمام جميع الاجراءات الخاصة بالخدمة ليحصل على اشعار الموافقة عن الكفالة في البلاغات البسيطة، مؤكدا أن هذه الخطوة ترفع من كفاءة الخدمات الحكومية وتعزز الاستغلال الأمثل للموارد المالية والبشرية والتقنية.

الاستفادة من الخدمات الذكية

وطالب الكعبي الجمهور بالاستفادة من الخدمات الذكية المقدمة عبر تطبيق شرطة عجمان ووزارة الداخلية لتوفير الوقت والجهد مؤكدا أن شرطة عجمان تسعى جاهدة لتطبيق كل ما يحقق رضا وسعادة المتعاملين وتحسين جودة الحياة.

شاهد أيضاً

جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها الـ19

أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب، التي ينظمها مركز أبوظبي للغة العربية، عن فتح باب الترشح …