الرئيسية / رياضة / بوجاتشار يحصد المركز الثاني في المرحلة الـ18 بجولة فرنسا

بوجاتشار يحصد المركز الثاني في المرحلة الـ18 بجولة فرنسا

حصد الدراج تادي بوجاتشار نجم فريق الإمارات، المركز الثاني في المرحلة الـ18 من جولة فرنسا، المرحلة الجبلية الأخيرة في النسخة الحالية من جولة فرنسا والتي امتدت لمسافة 143.2 كم من لورد إلى أوتاكام.

بداية حماسية وأداء قوي

وشهدتت المرحلة بداية حماسية قدَّم خلالها الدراجون أداءً قوياً، لكنهم لم يتمكنوا من الانفصال عن المجموعة الرئيسية لتشكيل مجموعة متقدمة. ومع وصولهم إلى مسافة التسلق الثانية في كول دي سبونديل، انطلق براندون ماكنالتي في أداء قوي ليحتل صدارة المجموعة ويتحكم بوتيرة السباق، وقبل أقل من 40 كم من خط النهاية، انطلق زميله بوجاتشار ليتبعه منافسه الدنماركي جوناس فينيجارد دراج فريق "جامبو-فيزما".

حادث طفيف في المنحدر الترابي

وتعرض بوجاتشار لحادث طفيف في المنحدر الترابي، لكنه واصل السباق وحل في المركز الثاني متأخراً بفارق دقيقة و4 ثوانٍ عن فينيجارد الذي فاز بالمرحلة وحافظ على صدارة الترتيب العام للسباق.

بوجاتشار يبذل قصارى جهده

وقال بوجاتشار إنه بذل قصارى جهده، ولم يكن يفكر في الفوز بالمرحلة، بل باستعادة القميص الأصفر، مضيفاً: "انطلقت بأقصى سرعتي بدءاً من مسافة التسلق الثانية وحتى مسافة التسلق النهائية، لكنني تعرضت لحادث على المنحدر تسبب بتراجعي ومع ذلك، تمكنت من احتلال المركز الثاني. لذا ، فإنني فخور بهذه النتيجة وبالأداء الذي قدمته".

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …