الرئيسية / محلي / جمارك دبي تبحث سُبل التعاون مع "الإمارات للخدمات الصحية"

جمارك دبي تبحث سُبل التعاون مع "الإمارات للخدمات الصحية"

بحثت جمارك دبي ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، اليوم الثلاثاء، 12 يوليو 2022، فرص التعاون الثنائي حول مستقبل الحوكمة في القطاع الحكومي وأهمية الحوكمة ودورها البارز في المؤسسات إلى جانب توفير بيئة عمل صحية وآمنة من خلال التركيز على رأس المال البشري .

أفضل الممارسات في مجال إدارة الحوكمة والمخاطر

وزار وفد من مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية جمارك دبي للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال إدارة الحوكمة والمخاطر، في إطار تطوير علاقاتها مع الشركاء الاستراتيجيين لتعزيز تبادل المعرفة وتبادل الخبرات.

تطوير معايير الحوكمة

وقال مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، إن جمارك دبي حققت خطوة كبيرة في تطوير معايير الحوكمة ضمن خطتها الاستراتيجية 2021-2026 الرامية إلى ريادة الجمارك الآمنة عالمياً، وتبني سلسلة متكاملة من الإجراءات والبرامج لدعم وجود رقابة داخلية سليمة لضمان التقيد بالقوانين والأنظمة وتزويد أصحاب المصالح بمعلومات ذات شفافية ومصداقية عالية وضمان سلامة عملية اتخاذ القرار.

منهجيات وسياسات تطويرية وخطط تدريبية

وأكد كاظم على دور جمارك دبي المهم في نقل تجربتها في مجال الحوكمة حيث تعتمد الدائرة منهجيات وسياسات تطويرية وخطط تدريبية وتطبيقية للوصول إلى أن يكون في كل وحدة تنظيمية بالدائرة سفير للحوكمة المؤسسية لتحقيق الشفافية .

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …