الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي: تلقينا 39 ألف مكالمة على هاتف الطوارئ "999" خلال عيد الأضحى

شرطة أبوظبي: تلقينا 39 ألف مكالمة على هاتف الطوارئ "999" خلال عيد الأضحى

أعلنت شرطة أبوظبي، اليوم الاثنين تلقيها 39 الف مكالمة من خلال تواصل الجمهور مع مركز القيادة والتحكم بإدارة العمليات في قطاع العمليات المركزية على هاتف الطوارئ 999 وذلك في عطلة عيد الأضحى المبارك على مستوى إمارة أبوظبي (أبوظبي - العين - الظفرة).

اعتماد منظومة أمنية متكاملة لعيد الاضحى

وأوضحت القيادة أنها نجحت في اعتماد منظومة أمنية متكاملة لعيد الاضحى المبارك من خلال تعزيز السلامة والأمان وتقديم كافة أنواع الدعم والاستجابة .

معظم المكالمات لحوادث مرورية

وقال العميد ناصر سليمان المسكري مدير إدارة العمليات، إن معظم المكالمات لحوادث مرورية تتنوع بين البسيطة والازدحام المروري أو بعض الحالات الطارئة البسيطة، لافتاً إلى أن فرق العمل على أتم الاستعداد والتأهب لتلقي البلاغات والمكالمات، والتنسيق مع الجهات المعنية للوصول إلى موقع الحادث في أسرع وقت .

شرطة أبوظبي وفرت أفضل الأجهزة والتقنيات

وأوضح المسكري أن شرطة أبوظبي وفرت أفضل الأجهزة والتقنيات والكوادر البشرية المؤهلة في "مراكز القيادة والتحكم" بالإمارة ضمن استراتيجيتها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور وفقا لأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال.

التواصل مع غرفة العمليات

ودعا العميد ناصر سليمان المسكري الجمهور إلى التواصل مع غرفة العمليات المركزية للإبلاغ عن الحوادث التي يتعرضون لها في جميع الأوقات، مشيرا إلى أن كوادر إدارة العمليات تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وفي مختلف المناسبات والأعياد الوطنية والدينية.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غداً في الإمارات

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم السبت، الموافق الرابع من مايو 2024، عن حالة الطقس ودرجات …