الرئيسية / محلي / رئيس الدولة يستقبل الفائزين بجائزة "ووترفولز" في مجلس قصر البحر

رئيس الدولة يستقبل الفائزين بجائزة "ووترفولز" في مجلس قصر البحر

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، الفائزين بجائزة "ووترفولز العالمية " المعنية بالتعليم الصحي وعدداً من أعضاء لجنة التحكيم وفريق عمل الجائزة، في مجلس قصر البحر بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

تهنئة رئيس الدولة

وهنأ محمد بن زايد الفائزين بالجائزة من أطباء وممرضين وعائلات خط الدفاع الأول الذين فقدوا أرواحهم خلال أداء مهامهم الإنسانية وفريق عمل الجائزة.

أهداف الجائزة الإنسانية

واستعرض فريق عمل الجائزة أهدافها الإنسانية ومبادراتها المستقبلية الهادفة إلى إعلاء القيم الإنسانية وتقدير تضحيات وجهود الصفوف الأمامية في المجتمعات.

سعادة الفائزين

وأعرب الفائزون من مختلف البلدان عن بالغ سعادتهم بفوزهم بهذه الجائزة مؤكدين أنها تمثل تكريما لقيم العطاء والبذل في خدمة الإنسانية وتقديراً للتضحيات التي يقدمها خط الدفاع الأول في سبيل الحفاظ على حياة مجتمعاتهم وسلامتها.

معلومات عن الجائزة

وأطلقت دولة الإمارات جائزة ووتر فولز خلال شهر نوفمبر عام 2021 تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فيما تُعد من إسهامات الدولة العالمية في تكريم العاملين في خطوط الدفاع الأولى في جميع أنحاء العالم تقديراً لدورهم الحيوي وخدماتهم الإنسانية وتضحياتهم في سبيل حماية مجتمعاتهم وسلامتها خاصة خلال جائحة كورونا، وترشح للجائزة 300 مشارك حول العالم تأهل منهم 78 وفاز بالجائزة 15 .

شاهد أيضاً

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى حاكم أستراليا العام

قدم سعادة الدكتور فهد التفاق، اليوم الخميس، أوراق اعتماده إلى فخامة ديفيد هيرلي، حاكم عام …