الرئيسية / محلي / دبي: الحبس شهر ووقف الرخصة بحق سائق بريطاني قاد سيارته مخموراً

دبي: الحبس شهر ووقف الرخصة بحق سائق بريطاني قاد سيارته مخموراً

قضت محكمة السير والمرور، بالحبس لمدة شهر، وإيقاف رخصة القيادة لمدة 6 أشهر، بحق سائق بريطاني 42 سنة، قاد مركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، والقيادة عكس السير، وإتلاف مال مملوك للغير.

وكشف المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي، المحامي العام الأول رئيس نيابة السير والمرور في دبي، أن النيابة كانت قد باشرت التحقيق مع السائق المتهم في الحادث موضوع البلاغ بعد إحالة الملف من مركز شرطة بر دبي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مشاهدة إحدى دوريات الشرطة الأمنية للمتهم وهو يقود مركبته بصورة غير طبيعية، حيث كان يسير بعكس اتجاه السير، وقام بعبور الإشارة الضوئية الحمراء وأتلف على إثرها ممتلكات الغير، وعليه قامت الدورية الأمنية التابعة لشرطة دبي بإيقاف المركبة وتوقيف قائدها تفادياً لأي حوادث مرورية لاحقة، وبفحصه بواسطة جهاز النفخ بلغت نسبة الكحول لديه 179%.

وأوضح أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة القضية، حيث اعترف خلال تحقيقات النيابة بقيادته للمركبة بذات التهم المذكورة، وجرى استكمال التحقيقات وما يلزم قانوناً تمهيداً للإحالة النهائية لأوراق القضية والمتهم الى المحكمة المختصة للبت فيما هو منسوب إليه من اتهامات.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …