الرئيسية / اقتصاد / اليوم.. مالية ومصرف عجمان يبحثان تعزيز كفاءة العمل المالي في الإمارة

اليوم.. مالية ومصرف عجمان يبحثان تعزيز كفاءة العمل المالي في الإمارة

عقدت دائرة المالية في عجمان اليوم الثلاثاء، الموافق الـ21 من يونيو 2022 اجتماعا تنسيقيا مع مصرف عجمان بحضور سعادة مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية وسعادة محمد عبد الرحمن أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.

موضوعات الاجتماع

وبحث الجانبان خلال الاجتماع عدداً من المحاور ذات الأولوية لكلا الطرفين وذلك في إطار تطوير وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مصرف عجمان سعيا نحو تفعيل دور القطاع المالي والمصرفي في تحقيق النمو الاقتصادي في الإمارة.

تعزيز سبل التعاون المشترك مع القطاع المالي والمصرفي

ومن جانبه قال مدير عام دائرة المالية، إن الدائرة تحرص على تعزيز سبل التعاون المشترك مع القطاع المالي والمصرفي وتأكيد دوره لدفع عجلة التنمية المستدامة للإمارة.

ضمان استمرار التنسيق وتضافر الجهود

وأوضح سعادته أن الاجتماع يهدف إلى ضمان استمرار التنسيق وتضافر الجهود، بما يعزز استمرارية فرق العمل للوصول الى أفضل الحلول والتوصيات الهادفة إلى تحقيق نمو اقتصادي متنوع ومستدام، وذلك تماشياً مع رؤية وتطلعات قيادتنا الرشيدة.

الدور الكبير الذي تلعبه حكومة عجمان

وأشاد الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، بالدور الكبير الذي تلعبه حكومة عجمان في تعزيزعلاقات التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص مؤكدا ايمان مصرف عجمان بأهمية هذه اللقاءات والتنسيق الدائم بين الطرفين للوصول إلى الاهداف المشتركة والمتمثلة بدعم النمو الاقتصادي وتعزيز جودة حياة الأفراد.

حرص الطرفين على تعزيز كفاءة وفعالية آليات العمل المالي

وأشار إلى أن الاجتماع مع دائرة المالية يؤكد حرص الطرفين على تعزيز كفاءة وفعالية آليات العمل المالي المختلفة كما يسلط الضوء على بذل كافة الجهود للارتقاء بجودة الخدمات المالية المقدمة للمتعاملين ويعزز من مستوى رضاهم.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …