الرئيسية / رياضة / انطلاق سباق دبي لـ"الجري الثلجي" بمشاركة 500 متسابق

انطلاق سباق دبي لـ"الجري الثلجي" بمشاركة 500 متسابق

انطلقت منافسات النسخة الثالثة من "سباق دبي للجري الثلجي" الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي وشركة "ماجد الفطيم" سنويًا في قاعة سكي دبي الثلجية في "مول الإمارات"، اليوم السبت.

المتسابقون والحضور

وشارك في السباق أكثر من 500 متسابق من مختلف الجنسيات والأعمار بالجري لمسافتي 3 و5 كيلومترات وسط الثلوج في درجة حرارة تبلغ 4 تحت الصفر، وسط حضور سعادة سعيد حارب ، أمين عام مجلس دبي الرياضي وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام ومحمد العتري نائب رئيس مشاريع الثلج العالمية في شركة "ماجد الفطيم" للترفيه والتسلية والسينما.

الحاصل على المركز الأول

وفاز فليكس مات بالمركز الأول في سباق 5 كيلومترات رجال بعد إنهائه السباق في زمن 32:36 دقيقة تلاه سي بيبر في المركز الثاني بزمن 34:27 دقيقة، وحل دجوفاك نجوما كريس في المركز الثالث بزمن 39:02 دقيقة.

سباق 5 كيلومترات "سيدات"

وفازت آن وانجوهي بالمركز الأول في سباق 5 كيلومترات "سيدات" بزمن 38:35 دقيقة، تلتها لوز باريوس في المركز الثاني بزمن 42:04 دقيقة، وحلت جابريلا فاتو في المركز الثالث بزمن 43:03 دقيقة.

المركز الأول سباق 3 كيلومترات في فئة الرجال

وبسباق 3 كيلومترات فاز عبدالعالي بوعزاوي بالمركز الأول في فئة الرجال بعد إنهائه السباق في زمن 18:25 دقيقة، تلاه ريتش زيلينسكي في المركز الثاني بزمن 20:45 دقيقة، وحل حميد المعلى في المركز الثالث بزمن 20:47 دقيقة.

فئة السيدات

و في فئة السيدات فازت جاكي ليبينبيرج بالمركز الأول بزمن 28:36 دقيقة، تلتها أولجا بيلوكالوفا في المركز الثاني بزمن 29:27 دقيقة، وحلت مريم أخرس في المركز الثالث بزمن 31:41 دقيقة.

الرياضات الجليدية

وتعتبر الرياضات الجليدية من الرياضات الأساسية في الأجندة السنوية لمجلس دبي الرياضي الذي يحرص على التعاون مع مختلف الجهات لتنظيم المزيد من هذه الأحداث لمختلف الجنسيات وكذلك لأصحاب الهمم إضافة إلى جهود نشرها بين أبناء الوطن.

شاهد أيضاً

النسخة الذهبية لـ"محاربي الإمارات" تنطلق 18 مايو الجاري

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات"، اليوم الجمعة الموافق الثالث من مايو 2024، عن تفاصيل …