الرئيسية / رياضة / "الأولمبي" يخسر أمام اليابان في كأس آسيا "تحت 23 عاما"

"الأولمبي" يخسر أمام اليابان في كأس آسيا "تحت 23 عاما"

خسر المنتخب الأولمبي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في افتتاح مشواره في بطولة آسيا لكرة القدم "تحت 23 عاما، أمام اليابان بهدفين لهدف، في مباراة كان الأقرب للفوز.

أداء المنتخبين

وقدم المبنتخبان أداء جيدا على مدار شوطي المباراة وأهدر المنتخب ركلة جزاء في الشوط الثاني قبل أن يخطف المنتخب الياباني الفوز ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

التعادل يحسم الشوط الأول

وحسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة الشوط الأول بعدما عاند الحظ لاعبينا في أكثر من تسديدة في مواجهة الدفاع والمرمى الياباني.

اليابان يتقدم على "الأولمبي"

وتحسن مستوى الأداء في الشوط الثاني، وأصبح إيقاع المباراة أكثر سرعة واستغل يويتو سوزوكي تمريرة من زميله تاكاشي أوشينو وسدد الكرة قوية زاحفة من وسط منطقة الجزاء لتستقر في المرمى، ويكون هدف التقدم للمنتخب الياباني في الدقيقة 61.

هدف التعادل

وأدرك المنتخب الوطني الأولمبي التعادل في الدقيقة 63 إثر ضربة حرة وصلت منها الكرة إلى سعيد سليمان الذي مررها لزميله البديل ياسر حسن ليسدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى.

المنتخب يهدر فرصة التقدم والفوز

وواصل منتخبنا هجومه بغية تسجيل هدف التقدم، وسنحت له الفرصة الذهبية عندما احتسب الحكم ضربة جزاء لفريقنا في الدقيقة 71 إثر لمسة يد على اللاعب الياباني أنري تشاسي، ولكن المدافع عبدالله إدريس أضاع الفرصة حيث تصدى الحارس الياباني لتسديدته في الدقيقة 73 ليحافظ على آمال الفريق الياباني في التعادل أو الفوز.

هجوم وفرص ضائعة

واستغل اليابان الفرصة الضائعة وانتزع التقدم بهدف سجله ماو هوسويا في الدقيقة 76 بضربة رأس من وسط منطقة الجزاء إثر تمريرة من شوتا فوجيو، حيث واصل المنتخبان هجومهما المتبادل في الربع ساعة الأخير من المباراة لكن دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الياباني.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …