الرئيسية / محلي / مركز النقل المتكامل يطلق حملة توعوية لمستخدمي الدراجات الهوائية والسكوتر الكهربائي

مركز النقل المتكامل يطلق حملة توعوية لمستخدمي الدراجات الهوائية والسكوتر الكهربائي

أطلق مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، حملة توعوية ميدانية لحث مستخدمي الدراجات الهوائية والسكوتر الكهربائي على الالتزام بمتطلبات واشتراطات الأمن والسلامة وتعليمات اللوحات الإرشادية أثناء استخدام تلك الدراجات، وتجنب السلوكيات غير القانونية.

يأتي ذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة أفراد المجتمع كافة، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز مستويات الأمن، ورفع مستوى وعي قائدي الدراجات الهوائية والكهربائية بمتطلبات القيادة الآمنة وإجراءات السلامة وتنفيذاً للائحة التنظيمية الخاصة باستخدام الدراجات الهوائية والكهربائية في الإمارة.

وأوضح مركز النقل المتكامل أن هذه الحملة التوعوية تأتي انطلاقاً من حرصه وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين أصحاب العلاقة، على رفع وعي مستخدمي الدراجات بأهمية القيادة الآمنة واتباع اشتراطات اللائحة التنظيمية الخاصة باستخدام الدراجات الهوائية والكهربائية التي أطلقها المركز مؤخراً.

وأوضح المركز أن التأكد من التزام مستخدمي الدراجات الهوائية والكهربائية بمتطلبات واشتراطات السلامة يشكل أولوية قصوى في جميع الأوقات ويدعم ثقافة التنقل المستدام الآمن وأسلوب حياة يسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي كمدينة صديقة للدراجات.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يوجه بإقامة صلاة الغائب في جميع مساجد الدولة على روح طحنون بن محمد

وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بإقامة صلاة …