الرئيسية / رياضة / مولانو دراج فريق الإمارات يحقق فوزا مهما في فرنسا

مولانو دراج فريق الإمارات يحقق فوزا مهما في فرنسا

فاز دراج فريق الإمارات سيباستيان مولانو، اليوم الثلاثاء، بالمركز الأول في المرحلة الرابعة من سباق بوكلي دو لا مايين للدراجات الهوائية، والتي أقيمت على مسار بطول 180كم انطلاقا من مارتينيه سور مايين وصولا إلى لافال، والتي شهدت بدايتها حادثا مؤسفا بعد 15كم من خط البداية أدى إلى انسحاب فين فيشر-بلاك من السباق، بعد الاشتباه بتعرضه لكسر في عظم الفخذ.

دراج فريق الإمارات يفوز بالمركز الأول

وظهر دراج فريق الإمارات بأداء طيب خلال السباق، حيث فاز بالمركز الأول والقميص الأبيض واحتل المركز السادس في التصنيف العام.

سباق السرعة

وانطلق سيباستيان مولانو في سباق السرعة بمساعدة زميله أوليفييرو ترويا الذي صحبه وصولا إلى الكيلومتر الأخير من المسار، لينطلق متجاوزا جميع منافسيه ومحققا الفوز بالمركز الأول.

سعادة سيباستيان مولانو

وأعرب سيباستيان مولانو عن سعادته بتحقيق الفوز، وأضاف: "عمل الفريق جاهدا من أجل تحقيقه، ولاسيما زميلي أوليفييرو الذي بذل قصارى جهده في دعمي في الجزء الأخير من المسار.

كان هدفنا في الفريق تحقيق الفوز

وتابع: "كان هدفنا في الفريق تحقيق الفوز في هذا السباق، لذا فإن فوزي اليوم مهم جدا بالنسبة لنا، ولاسيما بعد الحادث المؤسف الذي تعرض له زميلي فين وأدى إلى انسحابه، ونتمنى أن يتعافى في أقرب وقت".

المرحلة الأخيرة في فيرونا

واختتمت فعاليات جولة إيطاليا، حيث أقيمت المرحلة الأخيرة في فيرونا بعد الفوز المميز الذي حققه أليساندرو كوفي في المرحلة ما قبل الأخيرة يوم أمس الأول. وكانت جولة إيطاليا قد انطلقت قبل 3 أسابيع من بودابست وتابعت مساراتها على طول إيطاليا، قبل أن تختتم أمس بعد شهر حافل لفريق الإمارات.

ومن جانبه أكد فابيو بالداتو، المدير الرياضي لفريق الإمارات للدراجات الهوائية: "أن المشاركة في جولة إيطاليا كانت إيجابية بشكل عامولاسيما بعد الأداء المذهل الذي قدمه أليساندرو كوفي في سباق أمس الأول.

استمتعنا بعرض رياضي مميز

وأضاف: "استمتعنا بعرض رياضي مميز قدمه طوال المرحلة، فضلا عن فوزه بجائزة كيما كوبي.. ومع ذلك، فقد تأثرنا بانسحاب جواو ألميدا من الجولة، حيث عمل بجد مع زملائه من أجل الفوز بلقب التصنيف العام، لذا كان انسحابه في الأيام الأخيرة من الجولة قاسيا جدا، لكنه ما زال شابا ونحن على ثقة من قدرته على إحراز الإنجازات في المستقبل. بشكل عام، نحن سعداء بالفوز المميز الذي حققه كوفي، ونتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل مستقبلا".

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …