الرئيسية / رياضة / رسمياً.. هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين

رسمياً.. هبوط العروبة وبقاء الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين

خسر فريق العروبة اليوم الأربعاء أمام الظفرة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن افتتاح مباريات الجولة 26 والأخيرة من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، ليهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى.

العروبة ثاني الهابطين

ويعتبر العروبة ثاني الهابطين إلى دوري الأولى بعد فريق الإمارات عقب الخسارة أمام الظفرة بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد حمدان بن زايد بمنطق الظفرة ، لينهي الظفرة مشواره في الدوري للموسم الحالي برصيد 24 نقطة بالمركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة بالمركز الثالث عشر.

الوصل يفوز على الجزيرة

وفاز الوصل على الجزيرة بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد زعبيل، ليصل الوصل إلى النقطة 36 بالمركز السادس، ويتجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة بالمركز الرابع.

تعادل الوحدة والنصر

وتعادل الوحدة والنصر في ثالث اللقاءات بهدفين لكل منهما خلال اللقاء الذي أقيم على استاد آل نهيان، ليرفع الوحدة رصيده إلى النقطة 53 بالمركز الثالث، ويرفع النصر رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع.

مباريات الخميس

ومن المقرر أن تستأنف مباريات الجولة غداً الخميس بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي خورفكان مع شباب الأهلي على استاد صقر بن محمد القاسمي الساعة 18:15 بتوقيت الإمارات، وبني ياس مع اتحاد كلباء على استاد بني ياس بنفس التوقيت، فيما يلتقي الإمارات مع عجمان الساعة 21:00 على استاد الإمارات برأس الخيمة، ويلتقي في التوقيت نفسه العين مع الشارقة على استاد هزاع بن زايد.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …