الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد: اختيار طاقم تحكيم وطني للمونديال إنجاز جديد لرياضة الإمارات

راشد بن حميد: اختيار طاقم تحكيم وطني للمونديال إنجاز جديد لرياضة الإمارات

قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الخميس، إن اختيار طاقم تحكيم إماراتي، لإدارة مباريات مونديال 2022، بقيادة محمد عبدالله حسن، والمساعدين محمد أحمد يوسف وحسن المهري، يعد إنجازًا جديدًا لرياضة الإمارات، واستمرارًا لتميز صافرة القضاة في التواجد العالمي المستمر منذ مونديال 1994، كما يأتي لنفس الطاقم، بعد مشاركته اللافتة في مونديال 2018 بروسيا، حيث قدم أداءً مميزًا استحق عليه الإشادة والثناء.

دعم التحكيم الإماراتي

وأكد النعيمي الاهتمام الكبير الذي يوليه اتحاد الكرة بدعم الحكم الوطني، وبمواصلة التطوير في مختلف قطاعات سلك التحكيم، سواء لحكام الساحة أو الحكام المساعدين أو حكام تقنية الفيديو.

وجود الطاقم الإماراتي ضمن أطقم المونديال

وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها التحكيم الإماراتي على المستويين القاري والدولي، مضيفاً :"كان من ثمار استمرار وجود الطاقم الإماراتي ضمن أطقم المونديال للمرة الثانية على التوالي".

ما يتحقق هو نتاج عمل متواصل

ولفت الشيخ راشد بن حميد أن ما يتحقق هو نتاج عمل متواصل، لاستكمال مسيرة التميز بالنسبة لقضاة ملاعب الإمارات، في ظل رؤية شاملة تتعلق باستراتيجية التطوير، التي ينتهجها الاتحاد، ويطبقها في جميع اللجان، معرباً عن ثقته الكبيرة في إجادة الطاقم الوطني في إدارة مباريات المونديال، ليكون خير من يمثل الرياضة، وكسفراء فوق العادة، متمنياً لهم التوفيق.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …