الرئيسية / رياضة / رسمياً.. هبوط فريق الإمارات إلى دوري الدرجة الأولى

رسمياً.. هبوط فريق الإمارات إلى دوري الدرجة الأولى

خسر فريق الإمارات لكرة القدم أمام العروبة بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ24 من دوري أدنوك للمحترفين مساء الثلاثاء، ليتأكد هبوطه رسميا إلى الدرجة الأولى.

هبوط فريق الإمارات

وتجمد رصيد فريق الإمارات عند 10 نقاط بالمركز الأخير  قبل نهاية الموسم بجولتين فيما أنعش فريق العروبة فرصته في البقاء بعدما رفع رصيده للنقطة 17 في المركز الثالث عشر.

فوز عجمان على الوصل

وفاز عجمان على الوصل بأربعة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الوصل عند 32 نقطة بالمركز الثامن.

شباب الأهلي يفوز على الظفرة

كما تغلب شباب الأهلي على الظفرة بهدف دون مقابل ليرفع رصيده للنقطة 36 في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الظفرة عند 18 نقطة بالمركز الثاني عشر.

الوحدة يفوز على اتحاد كلباء

كما فاز الوحدة على اتحاد كلباء بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثالث، ويتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 27 نقطة في المركز العاشر.

العين يفوز على النصر

وحقق العين فوزا ثمينا بهدف دون رد على النصر ليرفع رصيده للنقطة 61 مواصلا الصدارة بينما تجمد رصيد النصر عند 32 نقطة في المركز السابع، بينما فاز الشارقة على بني ياس بأربعة أهداف دون مقابل ليرفع رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني، ويتجمد رصيد بني ياس عند 30 نقطة في المركز التاسع، وتغلب خورفكان على الجزيرة بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده للنقطة 25 في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد الجزيرة عند 45 نقطة في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …