الرئيسية / رياضة / منتخب الكرة الطائرة يغادر إلى الكويت للمشاركة في الدورة الخليجية غداً

منتخب الكرة الطائرة يغادر إلى الكويت للمشاركة في الدورة الخليجية غداً

تطير بعثة المنتخب الوطني لكرة الطائرة، غدا الأربعاء إلى دولة الكويت الشقيقة استعدادا للمشاركة في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية، اعتبارا من يوم 20 مايو الجاري.

موعد وصول البعثة

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى البلاد اليوم الثلاثاء قادمة من بلغاريا حيث أقام منتخبنا الوطني معسكرا إعدادياعقب اجازة عيد الفطر واستمر حتى يوم أمس بمشاركة 14 لاعبا تم اختيارهم ليكونوا ضمن قائمة منتخبنا الوطني المشارك في الدورة الخليجية.

أهمية معسكر بلغاريا

وقال عبد العزيز السلمان الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة إن معسكر بلغاريا كان أفضل إعداد لمنتخبنا الوطني من أجل المشاركة في الدورة الخليجية، حيث بدأ التجهيز له قبل السفر، وقد حقق المطلوب منه وفي انتظار تحقيق النتائج الإيجابية من اللاعبين خلال المنافسات.

انطلاق المنافسات

وتنطلق منافسات الكرة الطائرة على صالة الشيخ سعد العبد الله الصباح يوم 20 مايو الجاري، وحتى 26 من الشهر نفسه، وسيواجه منتخبنا الوطني نظيره الكويتي في انطلاقة مشواره بالدورة الخليجية، ثم منتخب البحرين، ثم منتخب السعودية يليه منتخب عمان، ثم منتخب قطر.

بعثة منتخب الكرة الطائرة

وأوضح السلمان أن بعثة منتخب الطائرة تتكون من 14 لاعبا، وأن عوض المنصوري رئيس لجنة المنتخبات سيكون مسؤولا عنها، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري، لافتا إلى أن الحكم الدولي إسماعيل إبراهيم، سيكون ممثلا لدولة الإمارات في لجنة الحكام، وسيكون الحكم الدولي الإماراتي حامد الروسي، ضمن لجنة الاستئناف.

مباريات ودية مع فرق أوروبية

وأشار الأمين العام لاتحاد الإمارات للكرة الطائرة إلى أن المنتخب الوطني خلال معسكره الإعدادي في بلغاريا أقام 4 مباريات ودية مع فرق أوروبية، واكتسب المزيد من الخبرات قبل المشاركة في الدورة، بالإضافة إلى التدريبات اليومية التي خاضها جميع اللاعبين، وشهدت أجواء إيجابية.

قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة

وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة ماجد راشد وعامر غلام، وعدنان إبراهيم، ومحمد شمل، ومحمد حسين، وسالم جوهر، وماجد ثاني، وراشد مبارك، ومحمد خميس، ومحمد عبد الله، وخالد حمزة، وخليفة البدواوي، ومبارك المنصوري، وسيف وحيد.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تعلن عن الفائزين بجوائز الأفضل في أبريل

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن الفائزين بجوائز الأفضل في شهر أبريل الماضي لفئات أفضل لاعب …