الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين

نتائج مباريات الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين

انطلقت منافسات الجولة الـ23 من دوري أنوك للمحترفين لكرة القدم، مساء الثلاثاء، حيث نجح العروبة والشارقة في الفوز على بني ياس وخورفكان، بينما تعادل عجمان مع الوحدة.

فوز العروبة على بني ياس

وفاز العروبة في اللقاء الأول الذي أقيم على استاد الفجيرة على بني ياس بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد بني ياس عند 30 نقطة في المركز السادس.

تعادل عجمان والوحدة

وشهد اللقاء الثاني الذي أقيم على استاد راشد بن سعيد تعادل عجمان مع الوحدة بهدفين لكل فريق ليرفع عجمان رصيده إلى 29 نقطة بالمركز السابع، والوحدة إلى 46 نقطة في المركز الثالث.

واختتمت مباريات الثلاثاء بفوز الشارقة على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الشارقة، ليرفع الشارقة رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خورفكان عند 22 نقطة بالمركز الحادي عشر.

مباريات اليوم

ومن المقرر ان تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي شباب الأهلي مع النصر على استاد راشد الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات واتحاد كلباء مع الإمارات على استاد اتحاد كلباء في التوقيت نفسه، بينما يلتقي العين مع الجزيرة على استاد هزاع بن زايد في قمة مباريات الجولة الساعة 20:45، والوصل مع الظفرة على استاد زعبيل في التوقيت نفسه.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …