الرئيسية / محلي / غرف عمليات الشارقة تستقبل 42 ألف مكالمة خلال عطلة العيد

غرف عمليات الشارقة تستقبل 42 ألف مكالمة خلال عطلة العيد

أكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة نجاح خطتها الأمنية الشاملة التي طبقتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك بكافة مدن إمارة الشارقة، والتي عكست مدى الكفاءة الاستراتيجية التي تعاملت بها جميع الجهات المختصة بالقيادة والشركاء الاستراتيجيين.                                                          .

وكثفت القيادة العامة لشرطة الشارقة من تواجد دورياتها الأمنية والمرورية على مختلف المناطق والأحياء وعلى الطرق والشوارع الداخلية والخارجية بمدينة الشارقة والمنطقتين الشرقية والوسطى بهدف تأمينها وضمان تسهيل حركة السير والمرور بها ما أسهم في تحقيق أهداف شرطة الشارقة المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وجعل الطرق أكثر أماناً.

وأكد العقيد جاسم بن هده السويدي مدير إدارة العمليات بشرطة الشارقة أن الجهود التي تم بذلها من جانب فرق العمل المختلفة على المساجد والمراكز التجارية والمتنزهات، ساعدت على نجاح الخطة المرسومة لبسط الأمن والأمان وتعزيز جودة الحياة خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وكشف عن تلقي غرفة العمليات ومركز الاتصال بشرطة الشارقة لعدد 42042 مكالمة هاتفية على مستوى الإمارة خلال الفترة من 29 أبريل إلى 8 من مايو الجاري منها .39008 مكالمة هاتفية عبر الرقم /999/ المخصص للحالات الطارئة، فيما تلقت 3034 مكالمة غير طارئة على الرقم /901/ والتي اشتملت على الإستفسارات العامة والخدمات الشرطية المقدمة.

وأشار إلى أنه تم التعامل مع كافة المكالمات والبلاغات والاستفسارات الواردة على وجه السرعة بعد تقييمها من قبل المستجيب الأول بهدف ضمان سرعة الانتقال لموقع البلاغ، وذلك بالتنسيق مع الإدارات الشرطية الأخرى ضمن نطاق تقليل زمن الاستجابة.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …