الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات اليوم في الجولة 22 لدوري أدنوك للمحترفين

نتائج مباريات اليوم في الجولة 22 لدوري أدنوك للمحترفين

فاز فريق النصر على ضيفه الوصل بـ3 أهداف مقابل عدفين ضمن من منافسات الجولة الـ22 لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد آل مكتوم بدبي.

النصر يفوز على الوصل

وسجل أولى أهداف الوصل اللاعب علي صالح في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، ورد النصر بثلاثية متتالية في الشوط الأول عن طريق توزي وتيجالي ومهدي عبيد، وحاول الوصل تعديل النتيجة في الشوط الثاني، ونجح علي صالح في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ترتيب النصر

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة بعد هذا الفوز وارتقى للمركز السابع، وهو نفس رصيد الوصل في المركز الثامن.

مباريات الجولة 22

وسيطر التعادل على نتيجة المباراتين اللتين أقيمتا أيضا اليوم الخميس، ضمن مباريات نفس الجولة،  بين بني ياس وضيفه الإمارات، والعروبة مع ضيفه خورفكان.

ترتيب الإمارات وبني ياس

وانتهت المواجهة التي جمعت بين الإمارات وبني ياس بهدفين لكل فريق، على ملعب الأول في رأس الخيمة، ليرفع "صاحب الأرض" رصيده إلى 10 نقاط، ويبقى في المركز الأخير، مقابل 30 نقطة لبني ياس صاحب المركز الخامس "مؤقتاً".

تعادل خورفان والعروبة

وتعادل خورفكان مع العروبة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد صقر بن محمد القاسمي، في المباراة الثانية ليرفع خورفكان رصيده إلى 22 نقطة، في المركز الحادي عشر، كما ارتفع رصيد العروبة إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …