الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تستعد لتعزيز السلامة في عيد الفطر

شرطة أبوظبي تستعد لتعزيز السلامة في عيد الفطر

أكملت شرطة أبوظبي جاهزيتها لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك بخطة أمنية متكاملة لتعزيز السلامة ونشر الطمأنينة والأمان للمواطنين والمقيمين والزوار.

وأكدت المديريات في العاصمة والعين والظفرة والمناطق الخارجية والمرور والدوريات وإدارة الدوريات الخاصة، استعدادها لهذه المناسبة، حيث تعمل شرطة أبوظبي على تحقيق أعلى معدلات السلامة على الطريق، وبث الراحة والطمأنينة من خلال تواجدها الميداني في جميع الأوقات.

ودعت أولياء الأمور والأسر إلى عدم ترك الأطفال يلعبون ويعبرون الشوارع من دون مراقبة، وعلى قائدي المركبات ع التحلي بالسلوك الحضاري في قيادة مركباتهم وعدم استغلال فرحة العيد للقيام بأي تصرفات غير مسؤولة.

وحثت السائقين على الالتزام بقانون السير والمرور وخفض السرعات وعدم الانشغال بالرد على الهاتف أو الانشغال بكتابة رسائل المعايدة أثناء القيادة.

وأشارت شرطة ابوظبي إلى استمرار العمل بمركز القيادة والتحكم في إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لمدن أبوظبي والعين والظفرة لتلقي المكالمات والبلاغات وتأمين وصول الفرق الشرطية المختصة بأسرع وقت لتلبية النداءات العاجلة والحالات الطارئة وحماية الأرواح والممتلكات والمكتسبات الوطنية.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يتقبل التعازي من قادة الدول ووفودها والشيوخ وممثلي عدد من الجهات في وفاة طحنون بن محمد

واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تقبل التعازي …