الرئيسية / محلي / وفاة شخصين وإصابة آخرين في حوادث متفرقة بدبي

وفاة شخصين وإصابة آخرين في حوادث متفرقة بدبي

أفاد العميد سيف مهير المزروعي، الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، بوفاة شخصين وإصابة اثنين بإصابات بليغة في حوادث مرورية متفرقة وقعت يوم الإثنين الماضي، مشيراً إلى أن الحوادث وقعت نتيجة ارتكاب مخالفات مرورية متنوعة.

وأوضح أن الحادث الأول وقع يوم الإثنين على شارع الإمارات قبل جسر طرابلس بالاتجاه إلى أبوظبي بين 3 مركبات، وسبب الحادث يعود إلى عدم ترك مسافة كافية بين المركبات، الأمر الذي تسبب في وقوع الحادث، وأسفر عن إصابة شخص بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الصورة

وتابع أن الحادث الثاني وقع نفس اليوم على شارع دبي حتا بالاتجاه إلى دوار لهباب بين دراجة نارية وشاحنة، والسبب يعود إلى عدم ترك مسافة كافية، وأسفر الحادث عن وفاة سائق الدراجة متأثراً بإصاباته البليغة.

وأضاف أن الحادث الثالث وقع بين شاحنة و4 مركبات، والسبب يعود إلى السرعة الزائدة والقيادة بطيش وتهور، وأسفر الحادث عن إصابة شخص بإصابات بليغة، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الصورة

وأشار إلى وفاة شخص في حادث دهس وقع على شارع دبي حتا، موضحا أن التفاصيل الأولية للحادث تشير إلى قيام الشخص بعبور الطريق من المكان غير المخصص للعبور، وعند وصوله إلى نهاية المسرب الأول من الشارع دهسته المركبة، وأن الشخص فارق الحياة في مكان الحادث متأثراً بإصاباته البليغة.

شاهد أيضاً

الإمارات تبحث سبل التعاون في مجال الصناعات الدفاعية مع مصر

اجتمع سعادة اللواء الركن الدكتور مبارك سعيد غافان الجابري الوكيل المساعد للاسناد والصناعات الدفاعية بوزارة …