الرئيسية / محلي / اليوم.. قائد القوات البرية يشهد تخريج دورات تخصصية للضباط

اليوم.. قائد القوات البرية يشهد تخريج دورات تخصصية للضباط

شهد اللواء الركن سعيد راشد الشحي قائد القوات البرية، اليوم الجمعة، الموافق الثامن من أبريل 2022، تخريج دورات تخصصية للضباط وذلك بمعهد القوات البرية، في مدينة زايد العسكرية، بحضور عدد من ضباط وزارة الدفاع والقوات المسلحة.

دور معهد القوات البرية والمدارس التابعة له الحيوي

وقال العقيد الركن مطر حمد العامري قائد مدرسة المشاة بالقوات البرية، إن الدور الحيوي الذي يلعبه معهد القوات البرية والمدارس التابعة له، في تأهيل وإعداد القادة والأفراد، أوجب علينا ضرورة الأخذ بكل ما هو حديث في سبيل إيصال المعرفة، مستلهمين في ذلك نهج قيادتنا في التميز والريادة والإبداع، وأن ما ترونه أمامكم سيدي لهو ثمرة جهود بذلت لتلبية تطلعاتكم ورؤيتكم ".

كلمة اللواء الركن سعيد الشحي للخريجين

ووجه كلمة للخريجين قال فيها: "لقد أمضيتم معنا فترة تدريبية كانت حافلة، بمختلف أنواع المعرفة النظرية والعملية، وأن كانت هذه الفترة قصيرة إلا أننا نأمل أن تكون دليلاً لكم ومرشداً، في السير قدماً، لتحصيل المعرفة من خلال الممارسة الفعلية والتطبيق الميداني لما تعلمتموه في هذا المعهد ".

تهنئة الخريجين

وهنأ قائد القوات البرية الخريجين لاجتيازهم الدورات وشكرهم على المجهود الكبير الذي بذلوه ثم قام بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين من الخريجين.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. عبدالله بن زايد يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 …