الرئيسية / محلي / الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة على الإمارات العربية المتحدة، في الـ5 أيام المقبلة.

طقس الجمعة

توقع المركز أن يكون طقس الجمعة، رطبا صباحاً مع تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية - صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق نهاراً.

الحالة الطقس الجمعة

وأضاف: "الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والموج خفيف في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس السبت

وأضح المركز ان طقس السبت المقبل يكون رطبا صباحاً مع احتمال تشكل ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية - صحو بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

توقعات طقس الأحد

وأشار المركز في بيانه إلى أن طقس الأحد يكون رطبا صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية - صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق نهاراً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والموج خفيف في الخليج العربي وفي بحر عمان.

طقس الإثنين

وتابع: "طقس الاثنين يكون رطبا صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية - صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق نهاراً– ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج خفيفا الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان

توقعات طقس الثلاثاء المقبل

وأتم: "طقس الثلاثاء المقبل يكون رطبا صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية - صحو بوجه عام وغائم جزئياً أحياناً على بعض المناطق الشرقية بعد الظهر، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا".

شاهد أيضاً

برلمان البحر الأبيض المتوسط يمنح رئيس الدولة جائزة "الشخصية الإنسانية العالمية"

منح برلمان البحر الأبيض المتوسط صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة …