الرئيسية / تكنولوجيا / "برق الإمارات" تطلق تطبيق "Dr. Booking"

"برق الإمارات" تطلق تطبيق "Dr. Booking"

أطلقت مؤسسة "برق الإمارات" تطبيق "Dr. Booking"، الذي يعد الحلَّ الأمثل لحجز المواعيد في المستشفيات أو العيادات في مختلف إمارات الدولة، ومتابعة خدمات المنشآت الصحية، ويُمكِّن المستخدمين من التعرف على العيادات والمستشفيات الأقرب إليهم بكل سهولة ويُسر خلال دقائق معدودة.

وتأتي هذه الخطوة تلبيةً لخطط "برق الإمارات" واستراتيجياتها التي تستهدف مواكبة التحول الذكي لمختلف الخدمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودفعاً لعجلة نموها، وتوفيراً للحلول التقنية المبتكرة، التي من شأنها تقديم تجربة سلسلة ومميزة لجميع المستخدمين.

وتعقيباً على هذا الإنجاز، قال خالد صفر الهرمودي، المدير العام لـ"برق الإمارات": "ما عاشه العالم في ظل جائحة "كوفيد – 19" أثبت أنّ الخدمات الصحية تأتي على رأس سلم الأولويات والاهتمامات، ليس ذلك فحسب، بل إنِّ الجائحة أكّدت أنَّ القطاع الصحي سيقود عملية الابتكار في المستقبل، ولأننا في "برق الإمارات" نحرص دوماً على تلبية حاجات أفراد المجتمع، وتقديم خدمات استباقية ومبتكرة تتناغم مع رؤى وأهداف قيادتنا الرشيدة، يسعدنا اليوم أن نعلن عن إطلاق تطبيق "Dr. Booking" الذي يتوفر مجاناً للمستخدمين، ويُسهل عليهم مهمة حجز المواعيد في العيادات أو المستشفيات أو المنشآت الصحية ومتابعتها".

ومن خلال تطبيق "Dr. Booking"، يمكن للمستخدم البحث عن العيادة أو المستشفى الأقرب إليه، والتعرف على التخصصات والأطباء العاملين في المنشآت الصحية التي تم اختيارها، إضافةً إلى إمكانية الحصول على الدعم من موظفي خدمة العملاء، والاستفادة من الخصومات أو العروض المتاحة على مدار العام في المنشآت الصحية.

ويتميز تطبيق "Dr. Booking" بواجهة استخدام مرنة، إضافةً إلى التحديث المستمر لبيانات المنشآت الصحية، كما تتوفر ميزة إمكانية الاطلاع على تحديثات الحجز عبر الرسائل النصية القصيرة "SMS" أو البريد الإلكتروني، أو الواتس آب.

ويُمكن تحميل تطبيق "Dr. Booking" مجاناً للمستخدمين من خلال متجري "آبل ستور" و"جوجل بلاي" للهواتف التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد، ويتوفر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …