الرئيسية / محلي / ولي عهد الشارقة يوجه بضرورة التنسيق والمتابعة بين الجهات المعنية بالمشروعات التنموية

ولي عهد الشارقة يوجه بضرورة التنسيق والمتابعة بين الجهات المعنية بالمشروعات التنموية

وجه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس التخطيط العمراني، بضرورة التنسيق والمتابعة بين الجهات المعنية بالمشروعات التنموية، لرفدها بكافة الخدمات التي تلبي الاحتياجات وتواكب التطور الحديث وتراعي التطلعات المستقبلية.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه صباح اليوم، اجتماع مجلس التخطيط العمراني الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وأكد سموه، شمولية الخطط والاستراتيجيات التي تضعها الشارقة والمعنية بالتطوير الحضري والبنى التحتية، لتستمر في مكانتها الحضارية كإمارة متكاملة من حيث البنى التحتية والمرافق الملائمة لكافة شرائح المجتمع، ولتعزز من الدور البيئي الذي تقوم به في المحافظة على مكونات البيئة.

وأشار سموه، إلى العمل بخطوات متوازنة في كافة قطاعات التطوير الحضري وفق الأهداف الموضوعة والمعايير التنموية لكافة مدن ومناطق الإمارة.

كما أشاد سموه بجهود كافة الدوائر والهيئات الحكومية التي تعمل في تخطيط وتطوير البنية التحتية وتنفيذ أفضل المشروعات التنموية بتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بما يعود على الإمارة بالاستقرار الاجتماعي والازدهار الاقتصادي والسياحي.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتعلقة بسياسات التخطيط الحضري وتنفيذ المشروعات ذات الجودة العالية في مجالات شبكات الطرق والمرافق والمباني.

واطلع المجلس على مستجدات مجموعة من المشروعات التي يعمل عليها لتعزيز الصورة الحضارية التي تتميز بها الشارقة في تنفيذ مشروعات متكاملة تراعي البيئة وتحقق الاستقرار الاجتماعي وتوفر التنقل المرن.

حضر الاجتماع كل من الشيخ المهندس سلطان بن محمد بن سعود القاسمي نائب الرئيس ومدير مجلس التخطيط العمراني، والمهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، والمهندس يوسف خميس العثمني رئيس هيئة الطرق والمواصلات، وسعيد سلطان بالجيو السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، والمهندس خالد آل علي أمين عام مجلس التخطيط العمراني.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …