الرئيسية / محلي / ولي عهد عجمان يعتمد موازنة مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية لـ2022

ولي عهد عجمان يعتمد موازنة مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية لـ2022

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، اليوم الجمعة، موازنة المؤسسة للسنة المالية 2022 والتي تقدر ب 50 مليون درهم.

اجتماع مجلس أمناء المؤسسة

وترأس سموه اجتماع مجلس أمناء المؤسسة بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الأمناء، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، وسعادة حمد عبدالله تريم الشامسي، وسعادة أحمد إبراهيم الغملاسي، وطارق عبدالله العوضي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية حيث تم خلاله استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال.

ترحيب بأعضاء المجلس

وعقد الاجتماع في ديوان الحاكم، حيث رحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في مستهله بأعضاء مجلس الأمناء وأشاد بجهود المؤسسة وحرصها على تفعيل دورها للارتقاء بالأسرة المواطنة المتعففة والمعوزة في إمارة عجمان وأصحاب الهمم وتلبية احتياجاتهم من جميع الجوانب وتوفير الحياة الكريمة لهم والبحث في القضايا والمعوقات التي تواجه هذه الفئة وإيجاد الحلول المناسبة لها.

تبني مشاريع خدمية مجتمعية

وأكد عمار النعيمي ضرورة تبني مشاريع خدمية مجتمعية تدعم الفئات المستفيدة، وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الجمعيات والهيئات الخيرية.

الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس

وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس في المجال الخيري واعتمد سموه سياسة المساعدات الداخلية والخطة الاستراتيجية للمؤسسة للعام 2022الي عام 2025.

الخطط وبرامج ونسب إنجاز المشاريع

واطلع ولي عهد عجمان وأعضاء المجلس على أهم الخطط وبرامج ونسب إنجاز المشاريع التي تنفذها المؤسسة على أرض الواقع لتعزيز ودعم الجهود الخيرية والإنسانية للأسر المواطنة المتعففة والمعوزة وتوفير الإمكانيات كافة لإنجاحها، حيث بلغت إجمالي قيمة المساعدات المقدمة 44 مليون درهم في عام 2021م، توزعت على أربعة قطاعات رئيسة هي: الاجتماعي - الديني - المجتمعي - التعليمي.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يؤكد ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك والتضامن وتكامل الجهود إقليمياً ودولياً

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء …