الرئيسية / محلي / "أوقاف دبي": أنجزنا 7 مشاريع عقارية بـ120 مليون درهم

"أوقاف دبي": أنجزنا 7 مشاريع عقارية بـ120 مليون درهم

كشفت مؤسسة الاوقاف وشؤون القصر بدبي، في أحدث تقاريرها الصادرة اليوم الخميس، عن إنشاء سبعة مشاريع عقارية خلال السنوات الثلاث الأخيرة بقيمة إجمالية بلغت 120 مليون درهم.

الاجتماع الدوري الأول

واستعرض مجلس إدارة المؤسسة التقرير خلال الاجتماع الدوري الأول هذا العام برئاسة سعادة عيسى الغرير رئيس مجلس إدارة المؤسسة وحضور سعادة علي المطوع الأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة وذلك في مقر المؤسسة بالقرهود، إلى جانب بحث المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها منذ العام 2020 وحتى الربع الأول من العام 2022.

تقرير الحساب الختامي العام 2021

وتناول الاجتماع تقرير الحساب الختامي العام 2021 وتم اعتماد موازنة المؤسسة للعام 2022 واطّلع أعضاء المجلس على مشاريع المؤسسة وقرر الاجتماع تحويل مخصصات المصارف الوقفية وقيمة الزكاة إلى لجنة العمل الخيري بالمؤسسة.

اعتماد خطط الدعم

واعتمد المجلس خطط الدعم من خلال الخطة الحكومية وتم اعتمادها كمنفد لتحديد الاحتياجات والصرف و تطرق الاجتماع إلى وضع تصور لتقييم الجهات المستفيدة من خلال آليات الصرف.

إنجاز مشروعات وقفية مستدامة

وقال سعادة علي المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، إنه تم  خلال بضع سنوات، إنجاز مشروعات وقفية مستدامة وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة وقد حرصنا على تنفيذ مشروعات استثمارية متنوعة تحقق أهداف استراتيجية محددة تصب في إسعاد المتعاملين مع المؤسسة".

نجاح المؤسسة

وأكد المطوع أن المؤسسة تبذل مع مرور كل عام جهدا مضاعفا لتحقيق المزيد من التنمية والتطوير لمشروعاتها الوقفية مبادراتها الخيرية ما يسهم في زيادة عدد الأفراد والفئات المستفيدة من مصارف الوقف وارتفاع قيمة الدعم الاجتماعي والانساني المقدم لتلك الفئات، معربا عن تقديره للنجاح الذي حققته المؤسسة منذ بداية تأسيسها وحتى يومنا

شاهد أيضاً

خلال 10 دقائق.. شرطة عجمان تضبط متهم بقضية قتل وإشعال الحريق العمد

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على متهم وجه عدة طعنات لسيدة آسيوية …