الرئيسية / محلي / عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس الباراغواي في مقر إكسبو 2020

عبدالله بن زايد يستقبل نائب رئيس الباراغواي في مقر إكسبو 2020

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، معالي هوغو فيلاسكيز نائب رئيس جمهورية الباراغواي، وذلك في مقر إكسبو 2020 دبي.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الباراغواي وسبل تعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

كما بحث الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى المستجدات الإقليمية والدولية.

واستعرض سموه ومعالي هوغو فيلاسكيز مشاركة جمهورية الباراغواي الصديقة في إكسبو 2020 دبي، ودور هذا الحدث العالمي البارز في تعزيز التعاون الدولي لدعم التعافي الاقتصادي العالمي وتحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة معالي هوغو فيلاسكيز، وأكد حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات التعاون المشترك مع الباراغواي ودول أمريكا اللاتينية الصديقة في المجالات كافة.

من جانبه، أشاد معالي هوغو فيلاسكيز بالتنظيم المتميز لإكسبو 2020 دبي.. مؤكداً على الفرص الواعدة التي أتاحها هذا الحدث العالمي لكافة الدول المشاركة من أجل تعزيز خططتها التنموية على مختلف الأصعدة.

وأعرب معاليه عن تطلع بلاده إلى تعزيز علاقات التعاون المشترك مع دولة الإمارات في المجالات كافة.. مشيداً بالمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء.. سعادة سعيد عبدالله القمزي سفير الدولة غير المقيم لدى باراغواي.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …