الرئيسية / محلي / الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

الطقس المتوقع على الإمارات في الـ5 أيام المقبلة

كشف المركز الوطني للارصاد، اليوم السبت، الموافق الـ19 من مارس 2022، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد، في الإمارات العربية المتحدة.

وتوقع المركز أن تكون حالة الطقس ودرجات الحرارة  مائلة للبرودة ليلا، بينما ترتفع تدريجيا من الأحد حتى الأربعاء .

الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

حالة الطقس اليوم السبت

أوضح "الأرصاد" أن يكون طقس اليوم السبت معتدل الحرارة نهاراً ومائل للبرودة ليلاً - صحو إلى غائم جزئيا ومغبر أحياناً على بعض المناطق نهاراً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً نهاراً مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة ، سرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، بينما يكون البحر شديد الاضطراب إلى مضطرب الموج في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان.

طقس الأحد

وتوقع المركز أن يكون الطقس رطبا صباحاً مع احتمال تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية الشرقية – صحو إلى غائم جزئيا أحياناً - ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً خاصة على البحر نهاراً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، بينما حالة البحر تضطرب غرباً نهاراً يصبح متوسط الموج إلى خفيف ليلاً في الخليج العربي ومتوسط إلى خفيف الموج في بحر عمان.

حالة الطقس الإثنين المقبل

وأضاف: "الطقس ضباب وضباب خفيف صباحاً على بعض المناطق الداخلية والساحلية - صحو و غائم جزئيا أحياناً على بعض المناطق – ارتفاع آخر في درجات الحرارة، الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، وحالة البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان".

طقس الثلاثاء المقبل

وأشار المركز إلى أن الطقس رطب صباحاً مع فرصة تشكل ضباب أو ضباب خفيف على بعض المناطق الداخلية والساحلية - صحو و غائم جزئيا أحياناً على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، بينما موج البحر خفيف في الخليج العربي وفي بحر عمان.

توقعات حالة الطقس الأربعاء المقبل

وأضاف: "الطقس: حار نهاراً و صحو بوجه عام وغائم جزئيا أحياناً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، سرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، بينما يكون الموج خفيفا في الخليج العربي وفي بحر عمان.

شاهد أيضاً

لجنة بـ"الوطني الاتحادي" تناقش سياسة الحكومة في رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي

ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الافتراضي …