الرئيسية / رياضة / مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وموعد المباريات

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وموعد المباريات

اسفرت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا عن مواجهات قوية، أبرزها لقاء تشيلسي وريال مدريد وذلك وفق القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم في مدينة "نيون" السويسرية.

مواجهات نارية

ووقع فريق تشيلسي الانجليزي في مواجهة ريال مدريد الإسباني، بينما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي مع أتلتيكو مدريد، وفيا ريال الاسباني مع بايرن ميونخ الألماني وبنفيكا البرتغالي مع ليفربول الإنجليزي.

مباريات ربع النهائي

ويخوض الفريق الوارد في أول القرعة لقاء الذهاب على ملعبه فيما سيكون لقاء الإياب على ملعب الفريق المنافس، وتقام مباريات ربع النهائي من البطولة أيام 5، 6 إبريل المقبل بالنسبة للذهاب، فيما تقام مباريات الإياب يومي 12، 13 من الشهر نفسه.

مرحلة نصف النهائي

كما أجريت قرعة ربع النهائي تم إجراء القرعة الخاصة بمرحلة نصف النهائي، من أجل تحديد مسار الفرق المتأهلة إلى هذا الدور، حيث يلتقي الفائز من المباراة رقم 2 والتي تجمع كل من مانشستر سيتي مع أتلتيكو مدريد، مع الفائز من المباراة رقم 1 والتي تجمع تشيلسي وريال مدريد، بينما يلتقي الفائز من المباراة رقم 4 والتي تجمع كل من بنفيكا مع ليفربول، مع الفائز من المباراة رقم 3 والتي تجمع فيا ريال مع بايرن ميونخ.

مباريات الذهاب لنصف النهائي

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لنصف النهائي يومي 26،27 إبريل المقبل، فيما تقام مباريات الإياب يومي 4،3 مايو القادم.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …