الرئيسية / محلي / كهرباء الشارقة تنير الطريق إلى جامعة الذيد بـ523 عمود إنارة

كهرباء الشارقة تنير الطريق إلى جامعة الذيد بـ523 عمود إنارة

كشفت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة عن الانتهاء من تنفيذ مشروع إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان وجامعة الذيد، بتركيب 523 عمود إنارة و4 محولات 100 كيلوفولت ومحول 500 كيلوفولت وتمديد كايبلات بطول 25.500 كم بتكلفة تجاوز الـ7.600 مليون درهم.

وقال المهندس خليفة محمد الطنيجي، مدير إدارة المنطقة الوسطى، إن الهيئة مستمرة في توفير أفضل الخدمات لسكان ومشروعات المنطقة الوسطى في كافة المناطق، مشيراً إلى أن إنارة الطريق الرابط بين طريق الشارقة خورفكان  وجامعة الذيد يعتبر من المشاريع المهمة التي تخدم المنطقة والتي تم إنجازها وفق أفضل المواصفات.

وأكد أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تواصل إدارة المنطقة الوسطى تنفيذها بجميع المناطق من خلال خطة استراتيجية وجدول زمني يتم تطبيقه في عمليات الإنارة في كافة المناطق.

وأوضح أن الهيئة تحرص على تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال إنارة الشوارع من خلال تركيب مصابيح حديثة ومتطورة في أعمدة الإنارة بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها وتساهم في تجميل الطرق والشعبيات والأحياء السكنية وتوفر الأمن والأمان لسائقي السيارات وللمشاه ودفع عجلة التنمية المستمرة ويتم مراعاة التصميم الجمالي في أعمدة الإنارة واللمبات المستخدمة في الإضاءة.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تحذر من عمليات بيع المركبات والسلع الاحتيالية عبر الإنترنت

حذرت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، من عمليات الشراء الاحتيالية عبر شبكة الإنترنت ومواقع …