الرئيسية / رياضة / طاقم إماراتي دولي يُدير مباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022

طاقم إماراتي دولي يُدير مباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين طاقم تحكيم إماراتيا دوليا لإدارة المباراة التي ستجمع منتخبي الصين والسعودية المقرر إقامتها يوم 24 مارس الجاري على استاد نادي الشارقة ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، لحساب المجموعة الثانية.

طاقم التحكيم الدولي الإماراتي

ويضم طاقم التحكيم الدولي كلا من محمد عبدالله حسن (حكم ساحة)، محمد أحمد يوسف (مساعد أول)، حسن المهري ( مساعد ثان)، عادل النقبي (حكم رابع)، عمار الجنيبي (حكم فيديو)، وعمر آل علي (حكم فيديو مساعد).

نهائي دوري أبطال آسيا بتحكيم إماراتي

وشارك الطاقم الدولي مؤخرا في إدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 التي جمعت فريقي الهلال السعودي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والتي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي بالعاصمة السعودية الرياض.

طاقم تحكيم مباراة عمان وأستراليا

وأدار الحكام الدوليون محمد عبدالله حسن، ومحمد أحمد يوسف، وحسن المهري، وعادل النقبي مباراة منتخب عمان أمام منتخب أستراليا، التي أقيمت يوم 1 فبراير الماضي على استاد السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، لحساب المجموعة الثانية، فيما شارك الحكم الدولي عمر آل علي "حكما للفيديو" ضمن طاقم التحكيم الذي كلف بإدارة مباريات بطولة كأس آسيا للسيدات 2022، والتي استضافتها الهند في الفترة من 20 يناير إلى 6 فبراير الماضيين.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …