الرئيسية / رياضة / موعد مباريات الجولة الـ19 بـ"دوري المحترفين"

موعد مباريات الجولة الـ19 بـ"دوري المحترفين"

تنطلق مباريات الجولة الـ19 من دوري أدنوك للمحترفين، غداً الخميس، الموافق العاشر من مارس 2022، والتي تستمر لـ3 أيام.

موعد كلاسيكو أبوظبي

وتتصدر مباراة الوحدة والعين "كلاسيكو أبوظبي" قمة الجولة الـ19، التي يستضيفها استاد آل نهيان، بينما يقام في اليوم نفسه ديربي دبي الذي يجمع شباب الأهلي والوصل على استاد راشد.

ويخوض بني ياس الذي يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة، مواجهة مع النصر الثامن بـ25 نقطة على استاد بني ياس، غدا في تمام الساعة 17:45، ويدخل كل فريق اللقاء طامحا في فك شراكة رصيد النقاط، واستثمار الفوز الذي تحقق خلال الجولة الماضية.

وتنطلق في تمام الـ20:15 المباراة الثانية التي تجمع بين الشارقة ثالث الترتيب برصيد 33 نقطة، وفريق عجمان صاحب الـ25 نقطة وفي المركز السادس.

مباريات الجمعة

وتقام 3 مباريات بعد غد الجمعة، تجمع الأولى العروبة الثالث عشر "10 نقاط" مع الجزيرة الرابع "32 نقطة"،على استاد الفجيرة الساعة 17:45، وعلى الرغم من أن حسابات اللقاء ربما تكون معروفة إلا أن الجزيرة سيقاتل من أجل النقاط الثلاث على أمل تخطي الشارقة في جدول الترتيب ومواصلة مشواره من أجل ملاحقة الوحدة الوصيف أما العروبة فيأمل الخروج من نتائجه السلبية ما بين الخسائر والتعادلات، للابتعاد عن منطقة الخطر.

مباراة اتحاد كلباء والظفرة

ويلتقي اتحاد كلباء العاشر "19 نقطة" مع الظفرة الثاني عشر "14 نقطة" على استاد اتحاد كلباء الساعة 17:45 ، ولكل فريق هدف الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، حيث يدخل اتحاد كلباء طامحا في تعويض نتيجة التعادل بالجولة الماضية أمام الوصل، بينما يرغب الظفرة في استثمار فوزه برباعية على خورفكان.

الإمارات وخورفكان

فيما تختتم مواجهات الجمعة بلقاء الإمارات الرابع عشر والأخير "6 نقاط" مع خورفكان الحادي عشر "18 نقطة " ويقام اللقاء على استاد نادي الإمارات الساعة 20:15، وكلاهما يبحث عن الفوز لتحسين وضعيته، ووقف نزيف النقاط.

مباريات السبت

وسيكون اليوم الثالث للجولة " السبت" حافلا بالندية والإثارة حيث ينطلق بلقاء شباب الأهلي الخامس "30 نقطة" مع الوصل التاسع "23 نقطة" على استاد راشد الساعة 17:45.

كلاسيكو أبوظبي

و تختتم الجولة بقمة المباريات والمواجهات على استاد آل نهيان بلقاء الوحدة الثاني "39 نقطة"، مع العين المتصدر "43 نقطة" وهو لقاء خاص يأمل فيه العين الابتعاد بالصدارة وتوسيع فارق النقاط، بعد التعثر بالتعادل في الجولة الماضية أمام العروبة، ويأمل في استثمار تأهله إلى نهائي كأس رابطة المحترفين على حساب الجزيرة.

شاهد أيضاً

منتخب الجوجيتسو يواصل تألقه في البطولة الآسيوية

واصل المنتخب الوطني للجوجيتسو اليوم تألقه في منافسات فئة الشباب "تحت 18 عاما" ضمن النسخة …