الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تتوج الفائزين ببطولة الدراجات الهوائية اليوم

شرطة أبوظبي تتوج الفائزين ببطولة الدراجات الهوائية اليوم

توج مركز التربية الرياضية الشرطية بقطاع الموارد البشرية في شرطة أبوظبي، اليوم الجمعة، الفرق الفائزة بمسابقة الدراجات الهوائية "رجال وسيدات " والتي أقيمت في جزيرة الحديريات في أبوظبي ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة أبوظبي، في بطولة مدير عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2021-2022 .

الفرق الفائزة

وكرم العميد محمد عبدالله الزعابي مدير إدارة المعاهد الشرطية والأمنية الفرق الفائزة بالبطولة التي شاركت فيها 8 فرق يمثلون القطاعات الشرطية.

المركز الأول بمسابقة الدراجات الهوائية رجال

وحصد قطاع الأمن الجنائي المركز الأول بمسابقة الدراجات الهوائية رجال، وقطاع شؤون الأمن والمنافذ بالمركز الأول بمسابقة الدراجات الهوائية سيدات ، وحاز على المركز الثاني "رجال" قطاع شؤون الأمن والمنافذ، وفاز بالمركز الثالث قطاع المهام الخاصة، كما حصل قطاع الأمن الجنائي "سيدات" على المركز الثاني، فيما حاز قطاع المهام الخاصة على المركز الثالث.

المستوى الفردي "رجال"

وأحرز محمد الحوسني من قطاع الأمن الجنائي المركز الأول، على المستوى الفردي (رجال) وحصل وليد النقبي من قطاع المهام الخاصة على الثاني وفاز علي معيوف الكعبي من قطاع الأمن الجنائي بالمركز الثالث.

المستوى الفردي (سيدات)

وأحرزت الغالية عسكر من قطاع شؤون الأمن والمنافذ المركز الأول على المستوى الفردي (سيدات) وحصلت نورة أحمد من قطاع شؤون الأمن والمنافذ على المركز الثاني وفازت ميثة عارف من قطاع الأمن الجنائي بالمركز الثالث.

شاهد أيضاً

بالصور.. حمدان بن محمد يفتتح مجمع كامبس دبي للذكاء الاصطناعي في مركز دبي المالي العالمي

افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس …